وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نائب مدير شرطة نابلس يزور مقر حركة فتح في المساكن الشعبية

نشر بتاريخ: 02/11/2009 ( آخر تحديث: 02/11/2009 الساعة: 13:25 )
نابلس- معا- استقبلت حركة فتح المقدم أحمد أبو الرب نائب مدير شرطة محافظة نابلس، وذلك في مقر حركة فتح بالمساكن الشعبية في نابلس اليوم الاثنين.

ورافقه في زيارته حسني عودة عضو أقليم فتح بنابلس، حيث كان في استقبالهما كل من: الدكتور جواد البيطار نائب أمين سر منطقة الشهيد إبراهيم أسد وناطقها الأعلامي، وممدوح السقا مسؤول الشبيبة في المنطقة، وأمين سر المنطقة سابقا أبو الطيب الدجني، وحسن السلعوس أمين سر شعبة فتح في المساكن الشعبية، ونائبته سهاد علاونة، وأعضاء الشعبة التنظيمية للحركة: سائدة عبد العزيز، حنان درويش، عزام عودة، حسام أبو هديب، محمد أسكندر، عميد أبو ليل، محمود الطيراوي.

وبعد الترحيب بنائب مدير شرطة نابلس، جرى بحث مستفيض حول المشاكل الأمنية التي تعاني منها منطقة المساكن الشعبية، بسبب عدم تواجد الشرطة في المنطقة كونها منطقة (b)، كما جرى بحث مشكلة المواصلات التي تعاني منها المنطقة في ظل عدم إلتزام سائقي سيارات السرفيس بخط السير المخصص لهم، وكذلك تجاهل شركة الباصات صاحبة أمتياز خط المساكن تسيير باصاتها على الخط المذكور.

كما جرى التطرق إلى مخاطر السير على الشارع الرئيسي للمساكن الشعبية بسبب السرعة الزائدة للسائقين، وتجاهلهم لأنظمة السير والمرور.

ووعد المقدم ابو الرب بالعمل بشكل حثيث من أجل فتح نقطة شرطة دائمة في المساكن الشعبية، لحاجة المنطقة الملحة لذلك، كما وعد بطرح مشكلة السرفيس والباصات على لجنة السير، وبالعمل على مراقبة التزام السائقين بخط السير المحدد لهم، ودعم المنطقة في إيجاد شركة باصات بديلة للشركة الحالية في حال عدم إلتزامها بتسيير باصاتها على خط المساكن.

ووعد كذلك بمخاطبة بلدية نابلس لوضع بعض المطبات على الشارع الرئيسي للتخفيف من السرعة الزائدة عليه، وكذلك البحث عن حلول أخرى من خلال لجنة السير في المحافظة، مؤكدا على التواصل الدائم مع قيادة حركة فتح في منطقة الشهيد إبراهيم أسد وشعبة المساكن الشعبية.