وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تأكيد حضور المنتخب الاولمبي التونسي الى الاراضي الفلسطينية

نشر بتاريخ: 03/11/2009 ( آخر تحديث: 03/11/2009 الساعة: 20:08 )
رام الله - معا - تأكد حضور المنتخب الاولمبي التونسي الشقيق الى الاراضي الفلسطينية في الثامن عشر من الشهر الجاري لاجراء مباراة ودية دولية مع منتخبنا الوطني الاولمبي على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام .

وتأتي زيارة المنتخب التونسي الشقيق تلبية لدعوة اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ورئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية , الذي يعمل جاهدا لكسر الحصار الكروي والرياضي على فلسطين , من خلال دعوة الاندية العربية والمنتخبات العربية والدولية للعب على الاراضي الفلسطينية , وهو ما بدأ يتحقق فعلا على ارض الواقع من خلال استضافة منتخبات الاردن الاول والاولمبي والانسات والوحدات ومنتخب الشيشان وغيرهم , ولائحة المنتخبات التي ستستضيفها فلسطين طويلة خلال الاسابيع والاشهر القادمة .

وقد نجح الاتحاد بإستضافة هذه الاندية والمنتخبات نجاحا باهرا وبخاصة استضافته لمنتخب الاردن النسوي والذي فاق التصور , وبالذات من ناحية الحضور الجماهيري النسوي غير المسبوق الى استاد الشهيد فيصل الحسيني , وكذلك للصدى الاعلامي والرياضي الكبير على المستوى المحلي والعربي والعالمي .

ومن هنا فالدعوة قائمة للجماهير الفلسطينية للزحف يوم الثامن عشر من الشهر الجاري لحضور اللقاء التاريخي للوطني الاولمبي مع نظيره التونسي , من اجل اجراء جميع مبارياتنا البيتية على ملاعبنا دون حرج او خوف , وحتى يعتمد الاتحاد الدولي ذلك رسميا.