وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبو عبيدة: اسرائيل تتخبط ونأخذ تهديداتها على محمل الجد

نشر بتاريخ: 04/11/2009 ( آخر تحديث: 04/11/2009 الساعة: 18:29 )
غزة- معا- قال أبو عبيدة الناطق الإعلامي باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس اليوم الأربعاء، إن الكتائب تأخذ التهديدات الإسرائيلية بالعدوان على غزة على محمل الجد.

وتوعد أبو عبيدة اسرائيل قائلا: "أن الاحتلال لن يجد في غزة في حال أقدم على شن هجوم جديد عليها أقل مما لاقاه في حربه الأخيرة ولن يجد سوى المقاومة".

وأعتبر أن الاحتلال يعيش حالة من التخبط والارتباك بعد إدانته أمام العالم ومن مؤسسات دولية بارتكاب "جرائم حرب" في غزة، وان إعلان الاحتلال عن امتلاك حماس لصواريخ تضرب مدينة تل ابيب جاءت نتيجة هذا التخبط والارتباك الذي يعيشه.

وأضاف "أن الاحتلال يريد أن يظهر بمظهر المدافع عن النفس في محاولة لتضليل الرأي العام الدولي بعد المجازر التي ارتكبها في حرب غزة وفشله في تلك الحرب التي لم تحقق أهدافها كما كان يروج القادة العسكريون والسياسيون منذ انتهاء الحرب".

وكان رئيس أركان الجيش الإسرائيلي غابي أشكنازي أشار إلى أن المعركة المقبلة التي سيُضطر الجيش الاسرائيلي لخوضها ستكون في قطاع غزة، مشيرا الى ان الجيش الاسرائيلي سيعود لمواجهة منصات إطلاق القذائف الصاروخية في المناطق السكانية، والقتال في القرى والمدن والمساجد والمشافي ورياض الأطفال والمدارس.