وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ضاحية الخليل أبو عجمية حظي بلقب الثانوي والشعراوي بطل الأساسي

نشر بتاريخ: 04/11/2009 ( آخر تحديث: 04/11/2009 الساعة: 18:29 )
الخليل – معا - فايز نصار - نظمت مديرية تربية الخليل أول أمس الثلاثاء بطولة اختراق الضاحية للمدارس التابعة للمديرية ، للمرحلتين الثانوية والأساسية العليا .. وجرت البطولة في جو ماطر ، على مسافة تقترب من الخمسة كيلومترات ، من مدرسة مصباح ابو حنك الثانوية بالجلدة ، حتى مدرسة تفوح الثانوية .

واشرف على السباق أعضاء اللجنة الرياضية المدرسية ، ومشرف التربية الرياضية عبد المنعم فطافطة ، ومسئولة النشاط الرياضي سلام الحرباوي ، وساهم في إنجاح البطولة طاقم الهلال الأحمر ، ورجال الشرطة الفلسطينية .

وأعطت مديرية تربية الخليل ، الأخت نسرين عمرو شارة انطلاق السباق ، أملة من جميع المشاركين التنافس بروح رياضية ، واحترام المثل التربوية في المجال الرياضي .

وبعد منافسة قوية تحت أمطار الخير التي تهاطلت على خليل الرحمن تمكن الطالب عبد القادر أبو عجمية من مدرسة الحسين من الفوز ببطولة الثانوي متقدما العداء صهيب نصار من مدرسة أبو حنك ، وجاء ثالثا عواد الشحرور من مدرسة ترقوميا الثانوية ، متبوعا بإسلام التميمي من مدرسة الحسين رابعا ، ثم إيهاب أبو تركي من مدرسة طارق الذي جاء خامسا .. وحققت مدرسة الحسين بن علي المركز الأول في المجموع ، متقدمة مدرسة مصباح أبو حنك الثانوية ، التي حلت في المركز الثاني .

وفي بطولة المرحلة الأساسية ، نجح العداء وائل الشعراوي ، في الحفاظ على لقبه ، الذي حققه في السنة الماضية ، وجاء العداء انس اعمر من مدرسة الأمير "أ" في المركز الثاني ، وسفيان أبو كف وعيد سموح من مدرسة هدى في المركزين الثالث والخامس ، يتوسطهما الطالب حسن عسيلة من مدرسة السيد في المركز الرابع ... وحققت مدرسة الأمير محمد المركز الأول في المجموع متقدمة مدرسة هدى التي جاءت في المركز الثاني .

وفي ختام البطولة توجه مشرف التربية الرياضية الأستاذ عبد المنعم فطافطة بالشكر لكل من ساهم في نجاح البطولة ، مهنئا الأبطال الفائزين في السباقين