وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق نسوي الكرمل يستعد للدوري النسوي العام لكرة القدم

نشر بتاريخ: 05/11/2009 ( آخر تحديث: 05/11/2009 الساعة: 18:54 )
يطا - معا - عبد العزيز ابو فنار - يستعد نادي الكرمل النسوي في مدينة يطا لأولى مبارياته منذ تشكيل الفريق النسوي لنادي الكرمل، والتي ستقام في قاعات أبو عمار في مدينة بيت لحم وقاعة ماجد اسعد وسرية رام اله وقاعة عسكر ليدشن بتلك المرحلة الجديدة في مسيرة الكرة الفلسطينية عموما والكرة النسوية خصوصا.

حيث سيستمر هذا الدوري ثمانية أسابيع ، ويشارك خمسة عشر فريق على مستوى الوطن ، هذا ويضم الفريق النسوي لنادي الكرمل خمسة عشرة لاعبة أساسية ، علما أن نادي الكرمل هو ممثل منطقة الجنوب والذي يعتبر للمرة الأولى في محافظة الخليل.

هذا وقال رئيس نادي الكرمل قاسم أبو عرام الفكرة كانت موجودة منذ فترة طويلة وتم تشكيل بعض التوليفة الجيدة في عام 2004 من أربع لاعبات ،وفي عام 2008 حصل النادي على مدرسة كرة سله من مؤسسة خطوات للفتيات مما شجع على تأسيس فريق كرة قدم بعد مطالبه شديدة من الفتيات وقمنا بتشكيل هذا الفريق في شهر تموز لعام 2009 ، وتم تدريبه ليشارك في الدوري النسوي ، مؤكدا على تطوير الكرة النسوية في نادي الكرمل لأنه يمثل الجنوب.

وأشارت سناء الشريف عضو اللجنة الوطنية العليا لكرة القدم النسوية ممثلة محافظة الخليل ليس من المستغرب أن نحصل في نادي الكرمل على مراكز متقدمه ، ونحن على ثقة كاملة بفريق الكرمل النسوي في تقديم كروي مميز والحصول على أعلى النتائج.

وبدوره أكد نضال الهدار إحدى الداعمين لنادي شباب الكرمل إننا على استعداد تام لدعم كرة القدم بشكل عام والكرة النسوية بشكل خاص للوصول إلى درجات متفوفة وعليا في الميادين المحلية والدولية ، ونحن جاهزون للرفع من شأن فريق الكرمل النسوي لتحقيق الانجازات والانتصارات .
يأتي هذا الدوري النسوي ضمن أجندة اتحاد كرة القدم الفلسطيني لرسم مستقبل مشرق للرياضة الفلسطينية بقيادة اللواء جبريل رجوب رئيس اتحاد الكرة.