وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بمشاركة فلسطينية افتتاح بطولة مصر الدولية للملاكمة

نشر بتاريخ: 06/11/2009 ( آخر تحديث: 06/11/2009 الساعة: 13:08 )
القدس - معا - افتتحت امس بالمركز الأوليمبي بالمعادي بطولة مصر الدولية للملاكمة تحت رعاية المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة في الخامسة مساء بمشاركة 8 دول وذلك بعد اعتذار العديد من الدول الأوروبية والعربية خشية فيروس أنفلونزا الخنازير الذي ظهرت العديد من حالات الإصابة في مصر.
وصرح العميد دكتور وجيه ندا رئيس الاتحاد بأن الدول التي وصلت بالفعل للقاهرة هي الإمارات والعراق والسعودية وقطر والكويت وموريشيوس وفلسطين والكونغو .
وأضاف رئيس الاتحاد أن مجلس إدارة الاتحاد قرر تخصيص كأس المركز الأول باسم المرحوم د. إسماعيل حامد رئيس الاتحادين العربي والمصري السابق.
ومن جانبه قال د.محيي عابد عضو مجلس إدارة الاتحاد إن هذه البطولة ستشهد منافسات قوية بين العديد من الدول إلي جانب مصر منها العراق والسعودية وموريشيوس لأن صفوفهما تضم لاعبين في التصنيف العالمي.

وقد انطلقت النزالات بعد مراسم الافتتاح الرسمي وكان نصيب الفريق الفلسطيني المشاركة بلاعبين في اليوم الاول للبطولة هما محمد العريان واحمدعمارنة اللذين لم يوفقا في نزالهما وسينتقلان للمشاركة في بطولة العرب الفردية التي تجري على هامش البطولة . كما وينتظر الفريق الفلسطيني غدا ثلاث مشاركات لكل من اللاعبون عماد السعود واحمد الترامسي وسامي موسى الذي سيقابل بطل افريقيا