وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجان الخدمات في الضفة تعلن دعمها وتأييدها لترشيح الرئيس عباس

نشر بتاريخ: 08/11/2009 ( آخر تحديث: 08/11/2009 الساعة: 10:08 )
نابلس- معا- عبرت لجان الخدمات الشعبية في الضفة الغربية اليوم الاحد، عن دعمها ومساندتها لقرار اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية بإعلان الرئيس محمود عباس المرشح للانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأوضحت اللجان ان هذا القرار الذي اتخذته نابع من حسها الوطني باعتبار أن الرئيس هو القادر على قيادة آمال الشعب نحو التحرر والاستقلال وبناء الدولة على التراب الوطني وعاصمتها القدس الشريف.

وأعتبرت أن الرئيس مطالب من كافة أبناء الشعب وقطاعاتها بالعدول عن قراره بعدم الترشح، ومطالب أيضا بالاستجابة لأبناء شعبه الذين منحوه الثقة التامة ليكون المرشح الوطني الوحيد الذي يستطيع أن يحقق أحلامهم في إنهاء الاحتلال وتحقيق الأمن والاستقرار.

ورفضت اللجان كافة أشكال الضغوطات التي تمارسها أمريكا وإسرائيل ضد القيادة لكسر إرادتها ولإحراجها ووضعها في مأزق خاصة مع قرب حلول موعد الانتخابات القادمة التي أعلن عنها الرئيس مؤخرا.

وأكدت لجان الخدمات الشعبية على موقفها الرافض والمعارض لنية الرئيس بعدم ترشيحه نفسه في الانتخابات المقبلة، مشيرة إلى أنها ونضم صوتها إلى أصوات كل الجماهير الفلسطينية المؤيدة والمناشدة الرئيس العدول عن موقفه والإصغاء إلى صوت المحبة والدعم والثقة لدى الجماهير والقيادة الفلسطينية.