وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الصداقة والرياضي يفتتحان بطولة " أمل المستقبل" لمواليد 92

نشر بتاريخ: 08/11/2009 ( آخر تحديث: 08/11/2009 الساعة: 19:17 )
غزة - معا - أعلن نادي غزة الرياضي عن انطلاق بطولة " أمل المستقبل" لمواليد 92 لكرة القدم السبت المقبل بلقاء الافتتاح الذي سيجمع فريقي غزة الرياضي والصداقة على ملعب اليرموك بإيشراف برنامج الأمم المتحدة الانمائي "برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني undp-papp.

وقال إسماعيل مطر نائب رئيس النادي أن كافة الترتيبات المتعلقة بابطولة تم إنجازها، حيث سيتم توزيع الزي الرسمي للفرق المشاركة خلال الأيام المقبلة، حيث يشارك في البطولة 20 فريقاً تم توزيعهم على 4 مجموعات سيخوضون منافسات البطولة يوم السبت المقبل باللقاء الافتتاحي الذي يجمع فريقي الرياضي والصدافة.

وأضاف مطر أن النادي سيعقد ورشة تثقيفية سيشارك فيها ممثلي الفرق المشاركة والمدربين سيتم الحديث فيها عن بعض الامور الإدارية والرياضية التي من شانها أن تساهم في التنظيم الجيد للبطولة.

وكان نادي غزة الرياضي قد أجرى الثلاثاء الماضي قرعة البطولة حيث قسمت الفرق إلى 4 مجموعات جاء تقسيمها على النحو التالي.
المجموعة الأولى: غزة الرياضي- خدمات رفح- خدمات خانيونس_ الصداقة- اتحاد دير البلح.
المجموعة الثانية: اتحاد الشجاعية- خدمات الشاطئ- فلسطين الرياضي- الأهلي الفلسطيني-الرضوان.
المجموعة الثالثة: الهلال- شباب خانيونس- خدمات البريج- المشتل- الشمس.
المجموعة الرابعة: الزيتون- شباب رفح- شباب جباليا- خدمات دير البلح- خدمات جباليا.

وفي ذات السياق أبدي مجلس إدارة نادي خدمات النصيرات استغرابه الشديد لعدم اختبار فريق كرة القدم لمواليد 92 للمشاركة في بطولة "أمل المستقبل" التي ينظمها نادي غزة الرياضي ويشرف برنامج الأمم المتحدة الانمائي "برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني undp-papp.

واعرب كمال الأشقر رئيس نادي خدمات النصيرات عن أسفه الشديد لاستثناء فريق النادي، موضحاً ان النادي يمتلك فريق لمواليد 92 واستعد جيداً للمشاركة في تلك البطولة.

وقال الأشقر أنه تفاجئ بعد اعلان قرعة البطولة حيث كان يتوقع أن يكون فريق النصيرات ضمن الفرق المشاركة، ولم يتخيل أن يتم استنثاء الفريق من البطولة.

وعبر لاعبو الفريق والجهاز التدريبي عن حزنهم الشديد لعدم اختيار الفريق للمشاركة في البطولة على الرغم من استعدادهم الجيد لها منذ فترة طويلة.