وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طولكرم- يوم طبي مجاني في جامعة خضوري

نشر بتاريخ: 09/11/2009 ( آخر تحديث: 09/11/2009 الساعة: 13:09 )
طولكرم- معا- نفذ تجمع المبادرة الطلابي في جامعة فلسطين التقنية " خضوري " في طولكرم، يوماً طبياً بالتعاون مع الإغاثة الطبية الفلسطينية وابن الهيثم للبصريات والدكتور رياض شلبي، حيث اجريت فحوصات طبية وقائية لمئات الطلبة، شملت فحوصات النظر والدم والأنف والحنجرة، بالإضافة إلى تقديم العلاج المجاني والكشف الطبي لآخرين.

وقال الدكتور محمد العبوشي مدير الإغاثة الطبية في طولكرم، إن هذا النشاط يأتي ضمن الأنشطة التي تنفذيها الإغاثة الطبية، التي تهدف نشر الوعي الصحي بين الطلاب وتعزيز صمود الطالب الفلسطيني.

بدوره، اوضح احمد جهاد منسق التجمع، أن هذا النشاط يأتي ضمن سلسلة الأنشطة التي يقوم بها تجمع المبادرة الطلابي في الجامعة، حيث أجري حفل استقبال للطلبة الجدد، وسيتم في الايام القادمة تنظيم دورات مجانية لطلبة الجامعة في الإحصاء والانجليزي والحاسوب والفيزياء مجاناً.

وأشاد الكثير من طلبة الجامعة بالرعاية التي تقدمها الإغاثة الطبية الفلسطينية لأكثر من مليون ونصف المليون إنسان فلسطيني سنوياً في كل محافظات الوطن.

وأكد بعض الطلبة أن تجمع المبادرة الطلابي دائماً يتميز عن الآخرين في أنشطته التي ينظمها، والتي تخدم في غالب الأحيان معظم فئات الطلبة بغض النظر عن توجهاتهم.