وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس رابطة الصحفيين يرد على ابراهيم ابو الشيخ

نشر بتاريخ: 09/11/2009 ( آخر تحديث: 09/11/2009 الساعة: 19:43 )
بيت لحم - معا - جاءنا من الزميل تيسير جابر رئيس رابطة الصحفيين الرياضيين الرد التالي على ما نشر في وكالة معا يوم امس عبر الزميل ابراهيم ابو الشيخ حول مسألة الترشح لانتخابات الاتحاد العربي للصحافة الرياضية قال فيه :

فوجئت بالامس بتصريح لابراهيم ابو الشيخ حول موضوع الترشيح لعضوية الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ، وان ابو الشيخ اقام الدنيا ولم يقعدها ووصل به الحد الى الطلب باستقالتي وتجميد عضويتي .

بداية اود القول ان لا ابو الشيخ ولا غيره يستطيع المس بشخص تيسير جابر .. وانا هنا وفي هذا المنبر الذي تحدث منه ابو الشيخ لا اريد ان ادخل في متاهات او اتفوه بكلمات ليست من عادتي بل اقول ان الموضوع ليس موضوعا شخصيا وخاصة ان الزميل ابو الشيخ يعرفني جيدا .

اما بخصوص الترشيح صحيح انني كنت اول من وافق على ترشيح ابراهيم ابو الشيخ رغم عدم اكتمال نصاب اجتماعنا في محافظات الضفة والذي حضره اربع زملاء ونحن تحدثنا في بداية الاجتماع عبر الهاتف عن هذا الموضوع بسبب ارتباطات مسبقة للزملاء هنا ،وخاصة ان الاجتماع جاء في وقت مبكر ، ولكن بالرغم من كل هذا وذاك .. وانا من رفعت الكتاب الى مقر الاتحاد العربي وكان اسمي وضع في قائمة الترشيحات منذ شهر تقريبا وطلبت سحبه لان ظروف عملي في قناة الجزيرة الرياضية وعدد من الصحف والمجلات العربية اصبحت لا تعطيني مساحة من الوقت للتفرغ للعمل في هذا الموقع بجانب زملائي اللذين أكن لهم كل التقدير ... ولكن كان الاحرى بك زميلي ابراهيم الاستفسار مني حول هذا الموضوع خاصة اننا على تواصل دائم ولا تلجأ لمثل هذه التصريحات التي لا تغني ولا تسمن ويبدو انها أخطأت مكانها .
لا اريد ان استرسل في الكلام ، ولكن فقط احببت ان اوضح هذا الموضوع .

تيسير جابر
رئيس رابطة الصجفيين الرياضيين