وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الفرق العربية تواصل نتائجها السيئة في دوري الداخل

نشر بتاريخ: 10/11/2009 ( آخر تحديث: 10/11/2009 الساعة: 16:32 )
غزة - معا - محمد حجاج - واصلت الأندية العربية في الداخل نتائجها السيئة ضمن مباريات دوري الدرجتين العليا والأولى في فلسطين المحتلة عام 48 فقد مني فريق إخاء الناصرة الذي يلعب ضمن دوري الدرجة العليا بخسارة غير متوقعة أمام ضيفه المتواضع فريق بئر السبع 4-1 أمام قرابة أل 500 متفرج حضروا إلى إستاد عيلوط من الناصرة والمناطق المجاورة للشد من آزرهم .
وقد انتهى الشوط الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح الفريق الضيف وفي الشوط الثاني عزز فريق بئر السبع من نتيجته بإحرازه الهدف الرابع الذي حسم نتيجة المباراة وفجر غضب الجماهير النصراوية المرافقة للفريق على الإدارة ، مطالبة بإقالة المدرب الذي ألقت عليه مسؤولية خسارة الفريق في مبارياته الأخيرة .

أما فريق شبيبة طمرة فقد خسر أمام نظيره من باقة الغربية, على إستاد طمرة البلدي, وقد شهدت المباراة استقطاب جماهيري لكل من الفريقين، وشهدت أحداث المباراة فرصا ضائعة لكل من الفريقين وقد حقق فريق باقة الغربية انتصارا خارجيا هاما بالنتيجة 2-1 .
وقد بدأت المباراة بمحاولات متعددة لكل من الطرفين إلا أنها لم تترجم إلى أهداف في شوط المباراة الأول ، ومع انطلاق الشوط الثاني للمباراة استطاع مهاجم طمرة جواد أبو الهيجاء من تسجيل هدف التقدم لفريقه بعد هجمة منظمة قوية إلا أن هذا التقدم لم يسعفه حيث رد الفريق الضيف بهجمات مختلفة حتى استطاع تسجيل هدف التعادل من قبل اللاعب احمد مصاروة ، وقد كان هذا الهدف بمثابة اندفاعة قوية للفريق الضيف واستطاع اللاعب إبراهيم مواسي تسجيل هدف الفوز لفريقه بعدها حاول الفريق الطمراوي حاول جاهد العودة للمباراة وتسجيل هدف التعادل إلا أن هذه المحاولات باءت بالفشل لينتهي اللقاء بتقدم فريق باقة الغربية النصر , وشهدت نهاية المباراة إبعاد اللاعب إيهاب أبو الهيجاء لاعب فريق هبوعيل طمرة .

خسارة قاسية لاتحاد أبناء سخنين
أما فريق اتحاد أبناء سخنين فقد واصل مسلسل خسائره وبات الفريق في موقف صعب لا يحسد عليه وذلك في المباراة التي جمعته مساء الأحد مع هبوعيل تل ابيب على ارض إستاد الدوحة أمام جمهور يقدر 2000 متفرج .
ورغم أن الافتتاحية كانت مبكرة لصالح اتحاد أبناء سخنين إلا انه لم يستطع المحافظة على تقدمه حتى نهاية المباراة وفي بداية الشوط الأول افلح خالد خلايلة في استغلال خطأ دفاعي في فريق هبوعيل تل ابيب وسجل هدف التقدم لصالح سخنين في الدقيقة 3 من عمر الشوط الأول , لكن فرحة الجماهير السخنينية القليلة التي حضرت المباراة لم تدم طويلا وتمكن مهاجم الفريق الضيف دي سلفا من معادلة النتيجة في الدقيقة 11 , لينتهي بذلك الشوط الأول بالتعادل 1-1 .
و مع بداية الشوط الثاني كان الأداء متكافئا بين الفريقين وسنحت العديد من الفرص أمام الفريقين إلا أن هبوعيل تل ابيب تمكن من إضافة هدفه الثاني بالدقيقة الأخيرة من عمر المباراة ولينتهي اللقاء بفوز الضيوف بنتيجة 2-1.