وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اخبار رياضية

نشر بتاريخ: 11/11/2009 ( آخر تحديث: 11/11/2009 الساعة: 15:05 )
بيت لحم - معا - فيما يلي بعض الاخبار الرياضية القصيرة .

** قال محمد المهدي عضو الاتحاد الفلسطيني للفروسية وسكرتير بطولة فلسطين الثالثة لجمال الخيول العربية الأصيلة والتي ينظمها الاتحاد الفلسطيني للفروسية ونادي أريحا ،والتي ستنطلق يوم السبت القادم الموافق الرابع عشر من الشهر الجاري إن الاستعدادات الكاملة للبطولة باتت جاهزة ألان ، وأضاف المهدي أن عدد الخيول التي ستشارك في البطولة بلغ نحو 130 رأسا من محافظات الوطن وداخل الخط الأخضر ، وقال المهدي إن البطولة تأتي في الذكرى الخامسة لاستشهاد الشهيد القائد ياسر عرفات وإعلان الاستقلال .


***يستضيف عصر يوم الجمعة الموافق 13 /11/2009 نادي قلقيلية الأهلي بكرة القدم شقيقه نادي أم طوبا من أندية الدرجة الأولى " ب " على الملعب البلدي في قلقيلية وفي تمام الساعة الثالثة . وتأتي هذه المباراة من أجل استمرارية التحضيرات لمرحلة الإياب لدوري الدرجة الممتازة " ب " بكرة القدم.

***قام وفد من لجنة الحكام الفرعية بنابلس بتقديم واجب العزاء للاعب مركز شباب بلاطه ابراهيم ابورويس لوفاة زوجتة،وقد تألف الوفد
من عبد الرحيم ابوزنط رئيس اللجنة الفرعية ووليد الصالحي ومهيوب الصادق وكان في استقبال الوفد لفيف من اسرة ال ابو رويس و اعضاء الهيئة الادارية في مركز شباب بلاطة

***يستضيف نادي شباب الخليل شقيقه نادي سلوان الرياضي في الساعة الخامسة من مساء يوم الجمعة على ملعب الحسين بن علي في مباراة ودية بكرة القدم علي كأس الشهيد الراحل أبو عمار بمناسبة الذكرى الخامسة لرحيله.

***يستضيف نادي طارق بن زياد عند الساعة الثامنة من مساء الاحد القادم شقيقه نادي انصار القدس في مبارة ودية بكرة القدم على ارض استاد الحسين بن علي في الخليل استعداداً للاستحقاقات القادمة .