وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بعثة الاردن تصل غدا : تكامل وصول الوفود المشاركة في الاولمبياد الخاص

نشر بتاريخ: 11/11/2009 ( آخر تحديث: 11/11/2009 الساعة: 17:10 )
رام الله – معا - اوعز الدكتور جمال المحيسن، رئيس مجلس ادارة الاولمبياد الخاص الفلسطيني ان يكون شعار القدس عاصمة للثقافة العربية حاضرا وبقوة في فعاليات الدورة الوطنية الاولى للألعاب الخاصة المقرر انطلاق منافساتها يوم الجمعة في مقر سرية رام الله الاولى، بمشاركة الاردن الشقيق وبعثة واسعة وعريضة من محافظات قطاع غزة.

ويتكامل اليوم وصول كافة الفرق المشاركة في فعاليات الدورة، ومن المقرر ان تصل البعثة الاردنية اليوم عن طريق معبر الكرامة، وسيكون في الاستقبال نزار بصلات، المدير الوطني للاولمبياد، ومعروف شطارة، المدير الرياضي وعمار الجرمي عضو مجلس الادارة.
في حين وصلت يوم اول من امس بعثة محافظات غزة وقوامها 30 مشاركا، ويتكامل وصول الوفود بحضور كافة البرامج الفرعية من كافة المحافظات.
وتقرر ان تنزل البعثة الاردنية في فندق جراند بارك في مدينة رام الله، بينما تتوزع بقية الفرق المشاركة على فنادق: روكي ورتنو والمناع.

الترتيبات النهائية
وتقرر اجراء بروفة نهائية اليوم الساعة السادسة مساء لحفل الافتتاح في قاعة سرية رام الله الاولى، وكان د. المحيسن اطمأن على برنامج الافتتاح ووقائع الحفل، الذي سوف يتخلله ثلاث كلمات، الاولى لرئيس مجلس ادارة الاولمبياد الخاص الفلسطيني والثانية لرئيس بعثة الاردن الدكتور علي الشواهين والثالثة لرئيس مجلس الوزراء، د. سلام فياض، راعي البطولة.

اجتماع اللجنة الفنية
وتقرر ايضا ان يعقد اجتماع للجنة الفنية مع رؤساء الوفود من اجل اطلاعها على اخر الترتيبات المتعلقة بالدورة وتوزيع اللاعبين على الألعاب المعتمدة في الدورة، والقيام بعملية التصنيف، ووضع البرنامج اليومي في متناول المشاركين.
ومن المعروف ان عدد المشاركين يبلغ 220 موزعين على لاعبين ولاعبات واداريين ومدربين ومدربات.

4 ملاعب تحتضن المنافسات
وتم حجز اربعة ملاعب لاستقبال منافسات الدورة وهي: ماجد اسعد ويستقبل خماسي كرة القدم، وسرية رام الله الاولى وتستقبل لعبة البوتشي، وكلية فلسطين التقنية للبنات وتستقبل لعبتي: الريشة الطائرة وتنس الطاولة وملعب البيرة الجديدة ويستقبل العاب القوى.