وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة المعلمين تزور شرطة محافظة نابلس

نشر بتاريخ: 12/11/2009 ( آخر تحديث: 12/11/2009 الساعة: 10:57 )
نابلس- معا- استقبل نائب مدير شرطة محافظة نابلس المقدم احمد أبو الرب وفدا من نقابة المعلمين والمكتب الحركي للمعلمين ضمن زيارة لمقر الشرطة في نابلس لتقديم شهادة شكر للشرطة على جهودهم في حفظ الأمن والنظام خاصة أمام المدارس وفي امتحان الثانوية العامة.

وواضح بسام نعيم مدى انعكاس فرض الأمن والنظام على المسيرة التعليمية والحفاظ على المدارس ومقرات التربية وانتظام الدراسة وسير امتحانات التوجيهي بشكل هادىء ودون مشاكل تذكر، مشيرا إلى دور الشرطة الفاعل في هذه المسائل، إضافة إلى قيام الشرطة بعقد محاضرات التوعية في المرور والمخدرات والأجسام المشبوهة لطلاب المدارس ما اكسبهم مهارات كبيرة ومعرفة شاملة في تلك المواضيع.

من جهته شكر المقدم أبو الرب الوفد على هذه الزيارة، مؤكدا قيام الشرطة بواجبها وعملها في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني، مشيرا إلى التطور الكبير الذي تشهده الشرطة سواء على صعيد المؤسسة أو الكادر البشري والذي يتيح المجال لتقديم أفضل الخدمات للمواطن الفلسطيني.

كما أشار المقدم أبو الرب إلى حرص الشرطة على المؤسسات التعليمية، مؤكدا على تعليمات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة بتوفير جميع الإمكانيات من اجل ذلك، مستعرضا عدد الدوريات الراجلة والمحمولة التي يتم تسييرها يوميا حول وفي محيط المدارس من اجل مساعدة الطلاب في عبور الطرق بأمان وكذلك لحفظ الأمن والنظام حول التجمعات التعليمية.