وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شرطة جنين تحرز المراكز الثلاث الأولى في مارثون الشهيد ياسر عرفات

نشر بتاريخ: 12/11/2009 ( آخر تحديث: 12/11/2009 الساعة: 20:15 )
سلفيت- معا - فازت شرطة محافظة جنين بالثلاث مراكز الأولى وثمان مراكز من العشرة الأوائل في المرثون الذي جرى في محافظة جنين إحياء لذكرى استشهاد الرئيس الراحل ياسر عرفات وضمن الاحتفال بالقدس عاصمة الثقافة العربية .

حيث جرى السباق بمشاركة (65) عنصر من جميع الأجهزة الأمنية في محافظة جنين و انطلق السباق من أمام مديرية شرطة محافظة جنين مرورا بشارع الناصرة وشارع المحافظة وصولاً إلى مقر المقاطعة حيث انتهاء السباق وقد أحرزت الشرطة جميع المراكز العشرة الأولى باستثناء المركزين الخامس والعاشر والتي كانت لعناصر في الأمن الوطني .

و حصل المساعد أول قاسم وحده على المركز الأول في السباق فيما كان في المركز الثاني شادي أبو عبيد والمركز الثالث عاصم ظاهر من الشرطة الخاصة, وقد جرى احتفال في المقاطعة لتتويج الفائزين في السباق وتسليمهم دروع الفوز وقد تم خلال الحفل توزيع دروع تكريم من الاتحاد الرياضي إلى القائمين على السباق وقد استلم الرائد مقداد سليمان نائب مدير شرطة محافظة جنين درع الشرطة.

وأكد الرائد مقداد سليمان على أن هذا السباق يأتي تخليداً لذكرى رحيل الشهيد القائد ياسر عرفات وضمن الاحتفال بالقدس عاصمة الثقافة العربية, مؤكداً على أن هذا الفوز يدل على مدى اللياقة والجاهزية التي يتمتع بها أفراد جهاز الشرطة في محافظة جنين .