وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بنات اريحا الاساسية الدنيا يطلات بطولة خماسيات كرة القدم

نشر بتاريخ: 12/11/2009 ( آخر تحديث: 12/11/2009 الساعة: 20:05 )
أريحا – معا - مركز أريحا للإعلام - توج فريق بنات أريحا الأساسية الدنيا بطلا لبطولة خماسي كرة القدم للمرحلة الأساسية العليا للإناث بعد فوزه بالمباراة النهائية على فريق مدرسة بنات أريحا الثانوية الذي حل وصيفا، وجرت أحداث البطولة على ملاعب إستاد أريحا بحضور المحامي حسن صالح رئيس بلدية أريحا والأستاذ محمد الحواش مدير مديرية تربية محافظة أريحا حيث قاما في نهاية البطولة بتكريم الفرق الفائزة . قاد اللقاءات تحكيميا عبد السلام الخطيب واحمد بشارات ، اشرف على البطولة شيرين جودة مسئولة النشاط الرياضي في مديرية تربية أريحا . وبرزن من اللاعبات كل من شروق عايش وحنان مرعي وجوانا الغوج.

وفي بطولة خماسي الذكور للمرحلة الأساسية العليا ظفر فريق مدرسة أبو بكر الصديق باللقب تاركا الوصافة لفريق مدرسة هشام بن عبد الملك واحتضن ملعب نادي شباب أريحا أحداث البطولة والتي اشرف على عملية التحكيم فيها عبد السلام الخطيب واحمد بشارات وسامر ثلثين وبرز من اللاعبين منذر زياد وقصي براهمة وحسين عواجنة وبدر عاشور ورمضان حطاب .

كما أقيمت بطولة كرة السلة للبنات للمرحلة الثانوية حيث توج فريق مدرسة الراهبات بطلا بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق تيراسنطة ، قام بتحكيم المباريات غسان جبرا ، فراس العسلي ، عبد القادر حجازي و ميشيل ميكيل ، وبرز في البطولة نادين السويطي ، كاتيا حمادنة ، نتالي شاهين ، رونق جلايطة واية الخطيب . وتأتي هذه النشاطات ضمن خطة النشاطات التي أقرتها اللجنة الرياضية لمديرة تربية أريحا للعام الدراسي الحالي لتفعيل وتنشيط الحركة الرياضية المدرسية التي توليها مديرية أريحا أهمية كبرى ضمن خطتها السنوية الشاملة حسب تصريحات محمد الحواش مدير التربية في المحافظة .