وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

استكمال الاستعدادات لتنظيم دوري الفرسان في 20الجاري على إستاد الخضر

نشر بتاريخ: 13/11/2009 ( آخر تحديث: 13/11/2009 الساعة: 15:20 )
البيرة - معا - دائرة الإعلام بالاتحاد - تستعد اللجان المساندة باتحاد كرة القدم لإطلاق البطولة النهائية لدوري الفرسان للأشبال من مواليد 1994/1995م والذي ينظمه الاتحاد بالتعاون والتنسيق مع مؤسسة يوحنا بولس الثاني وأكاديمية كرة القدم فيها .

وتنطلق البطولة صباح يوم الجمعة 20 تشرين ثاني الجاري على ملعب استاد الخضر بمشاركة 11 منتخبا للأشبال يمثلون المحافظات الشمالية للوطن .
ويفيد عطالله التميمي منسق اللجنة المنظمة لدوري الفرسان أن ملفات اللاعبين ومستندات البطولة قامت اللجان المساندة بارسالها للجنة المنظمة ومؤسسة يوحنا بولس الثاني في بيت لحم .

وتقوم اللجان المساندة بتأمين الحافلات وتجهيز الملعب وتأمين الحكام .
وتجدر الاشارة إلى أن دوري الفرسان سيقام في يوم واحد فقط اعتبارا من الساعة الثامنة صباحاً ًوسيشارك مع كل فريق احد عشر لاعبا وزمن المباراة عشر دقائق على شوطين بينهما خمس دقائق للراحة .

وفي حال التعادل تصويب ثلاث ركلات ترجيحية , والفائزون بالمراكز الأولى والثانية والثالثة والرابعة يحصلون على كؤوس أما بقية الفرق فسوف تحصل على ميداليات تذكارية .

وتجدر الإشارة الى ان مؤسسة يوحنا بولس الثاني في الشرق الأوسط تكفلت بتغطية تكاليف دوري الفرسان وذلك من خلال برنامج منحة الشارقة لدعم أطفال فلسطين" سلام يا صغار" الذي أطلقته ألشيخه جواهر بنت محمد القاسمي .

يذكر ان الاتحاد الفلسطيتني لكرة القدم وقع اتفاقية في حزيران من العام الجاري مع مؤسسة يوحنا بولس الثاني في الشرق الأوسط وميلاد أول أكاديمية لكرة القدم في فلسطين " أطفال بلا حدود " تهتم بالفئات العمرية المساندة وباللاعبين الموهوبين .