وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في الدوري النسوي : ديار يكتسح بيت ساحور وفوزان اخران لبيت جالا والدوحة

نشر بتاريخ: 13/11/2009 ( آخر تحديث: 14/11/2009 الساعة: 10:32 )
بيت لحم - معا - تقرير وتصوير وجدي الجعفري - انطلقت اليوم على صالة مدينة ابو عمار الشبابية مباريات الاسبوع الثاني من بطولة الدوري النسوي في خماسيات كرة القدم بطولة المرحوم " ناصيف الحصري " وقد جرت اليوم ثلاث مباريات كانت امتدادا لمباريات الاسبوع الماضي ضمن المجموعة الاولى التي تضم الدوحة، الكرمل ، بيت جالا ، بيت ساحور ، العيسوية ، شابات العاصمة وديار .

حكم اللقاءات : عبد الفتاح عرار ، رشاد مسك ، ماهر عيسى، ايناس عدوي، فاطمة سرحان ، وئام ردايدة .

اليوم جرت ثلاث لقاءات كانت كالتالي :

المباراة الاولى : الدوحة + الكرمل
بحضور جمهور كبير من بلدة يطا رافق فريقهم فريق الكرمل جرت المبارلاة وسط تشجيع كبير واننتهت المباراة لصالح فريق الدرحة الذي لعب ثاني مبارياته فيما لعب فريق الكرمل اول مباراة له في كرة القدم بالتاريخ .

الشوط الاول : بدأ الشوط الاول والذي كانت مدته 20 دقيقة بداية متكافئة من الفريقين قدمت بنات الدوحة عرضا أفضل من العرض السابق في مباراة الاسبوع الماضي فيما قدمت بنات الكرمل اداء مقبولا بإعتبارا ان هذه المباراة هي الاولى لهن وانتهى الشوط بدون اهداف .


الشوط الثاني :
بدات اللاعبة الواعدة فاطمة دبابسة التسجيل في المباراة وهذا اثار حفيظة بنات الدوحة ليسجلن بعد ذلك ثلاثة اهداف لتنتهي المباراة بفوزهن بالنتيجة 3/1 .

وقد جاءت اهداف الدوحة من خلال انغام الجعيوي التي سجلت هدف التعادل بعد تمريرة من ايناس خضر ثم اضافت الجعيوي الهدف الثاني للدوحة وفي الدقيقة 18 من عمر الشوط وضعت بقدمها اليمني الكرة على يسار الحارس لتضيف لفريقها الهدف الثالث لتنتهي المبارا بالنتيجة 3/1 لصالح الدوحة.


المباراة الثانية : ارثوذكسي بيت حالا + العيسوية
جاءت المباراة الثانية لصالح فريق ارثذوكسي بيت جالا لعبا ونتيجة وقدمت بنات بيت جالا أداء افضل من المباراة الاولى في الاسبوع الاول امام فريق بيت ساحور .

الشوط الاول :
بدأت بنات العيسوية التسجيل في هذا الشوط عن طريق اسيل مصطفى التي توغلت في منطقة بيت جالا وسدد كرة فاجأت الحارسة البيت جالية .تحرك فريق بيت جالا واستطاعت اللاعبة تمارا معلم من تسجيل هدف التعادل بعد ان انفردت بالحارس العيساوي ثم اضافت بعدها بدقيقتين رناد زرينة الهدف الثاني لبيت جالا ولم يمضي وقت طويل على تعززت اهداف بيت جالا بهدف ثالث كان ثمرة تعاون بين اسراء زبون وتمارا معلم التي سددت بالشباك وقبل نهاية الشوط بدقائق اضافت رناد زرينة الهدف الرابع لبيت جالا لينتهي الشوط الاول بتقدم بيت جالا 4/1 .

الشوط الثاني :
استمر فريق أرثوذكسي بيت جالا في ضغطه طيلة هذا الشوط ايضا، سجلت غادة ابو نصار الهدف الخامس من خلال تعمقها داخل منطقة المرمى وتسديدها قوية داخل المرمى ، لحقت بها زميلتها اسراء زبون بهدف سادس لصالح بيت جالا ، واستمر الشوط على حاله حتى اطلق الحكم صافرته معلنا عن نهاية المباراة بفوز بيت جالا بالنتيجة 6/1 .


ديار بيت لحم + ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور
بغياب هني ثلجية كابتن فريق ديار وكابتن المنتخب الوطني الفلسطيني بسبب الاصابة ، جاءت مجريات هذه المباراة بسيطرة وافضلية واضحة لصالح ديار بيت لحم ، ولم يظهر ارثوذكسي بيت ساحور بمستواه الذي لعب فيه بالمباراة السابقة ، وكان للخبرة واللياقة البدنية العالية والتكتيك الجيد من قبل مدرب فريق ديار رائد الهريمي الدور الاكبر باكتساح فريق بيت ساحور بهذه النتيجة القاسيةالتي جاءت محصلتها 11/2 . .

الشوط الاول :
ضغط فريق ديار بيت لحم منذ البداية وقد أهدر العديد من الفرص من خلال مريان البندك واميرة الهودلي وجاكلين جزراوي .
اميرة الهودلي كانت نجمة اللقاء فقد سجلت في هذا الشوط ثلاثة اهداف وسجلت مريان البندك هدفا ونور داود هدفا خامسا لينتهي الشوط بتقدم ديار بيت لحم بخمسة اهداف دون مقابل .

الشوط الثاني :
واصل فريق ديار بيت لحم سيطرته على مجريات المباراة فسجلت مريان البندك هدفا سادسا ، جاء بعد ذلك هدفين لصالح بيت ساحور من ليزا مصلح ورونزا ابو سعده ليقلصا الفارق قليلا ليعود سيل اهداف ديار من خلال اميرة الهودلي بتسجيلها ثلاثة اهداف متواصلة ، بعد ذلك جاء هدف جاكلين جزاوي ليوسع الفارق ونور داوود تختتم رصيد الاهداف وتنتهي المباراة بالنتيجة 11/2 لصالح ديار التلحمي .