وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

صالح وأبو زيد ورئيس بلدية سان جيوفاني يتفقدون العمل باستاد اريحا الدول

نشر بتاريخ: 14/11/2009 ( آخر تحديث: 14/11/2009 الساعة: 15:14 )
اريحا - معا - تفقد رئيس بلدية اريحا المحامي حسن صالح ووكيل وزارة الشباب والرياضة موسى ابو زيد ورئيس بلدية سان جيوفاني الايطالية فيليغارديو ماوريزيو سير العمل في ستاد بلدية اريحا الدولي حيث يجري العمل على إعادة تاهيله من خلال انشاء مظلات تغطي كامل المدرجات ووضع كراسي للمدرجات وزراعة عشب طبيعي جديد للملعب الى جانب نظام ري متكامل وصيانة مرافق الاستاد الاخرى.

وقال رئيس البلدية المحامي صالح ان استاد اريحا حاضن الرياضة الفلسطينية سيخرج بعد اعمال الصيانة هذه بشكل حضاري ولائق لاستقبال الوفود الرياضية على اعلى المستويات. مشيرا ان البلدية تولي الرياضة اهمية كبرى .

من جانبه قال وكيل وزارة الشباب والرياضة موسى ابو زيد ان وجود مثل هذه المنشاة الرياضية يساهم في تطوير الرياضة الفلسطينية خاصة انها تقع في مدينة اريحا التي تتمتع بمناخ شتوي مميز يمكن الاتحادات المختلفة من اللعب في فصل الشتاء، واوضح ابو زيد اننا ننسعى لان يكون استاد اريحا بوابة فلسطين الرياضية ، واضاف ان أعمال التأهيل والصيانة ستتيح ممارسة الرياضة المحتلفة كالسلة والطائرة من خلال تطوير الملاعب الخاصة بذلك. تجدر الاشارة ان اعمال الصيانة والتطوير لاستاد اريحا الدولي بدعم من وزارة الشباب والرياضة بكلفة تصل قرابة المليون دولار.