وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية اريحا توقع اتفاقية مع بلدية سان جيوفاني الايطالية

نشر بتاريخ: 14/11/2009 ( آخر تحديث: 14/11/2009 الساعة: 15:32 )
اريحا- معا- أكد رئيس بلدية اريحا المحامي حسن صالح على اهمية الاستمرارية لأي مشروع ينفذ في اشارة الى المشاريع الممولة لفترة محدودة حيث يمكن ذلك من خلال البحث عن اليات ترفد المشروع وتضمن استمراريته بعد نفاذ التمويل.

جاء ذلك خلال استقباله صباح اليوم السبت وفد بلدية "سان جيوفاني" الايطالية الذي ضم رئيس البلدية "فيليغارديو ماوريزيو" ومسؤول العلاقات الدولية في بلدية "سان جيوفاني باولو ريتشي".

جرت مراسم التوقيع على تنفيذ مشروع المركز الصحي بالمدينة تحت إدارة البلدية، وسيقدم خدمات صحية لذوي الاحتياجات الخاصة بالشراكة مع مؤسسة قادر وبتمويل من التعاون الايطالي وبلدية "سان جيوفاني".

ورحب صالح بتنفيذ هذا المشروع الذي يأتي ثمرة لعلاقة التوأمة بين بلديتي اريحا وسان جيوفاني، ويخدم شريحة مهمة بالمجتمع، مشيرا الى أن تنوع المشاريع يخدم العملية التنموية للمدينة ويساهم بتغطية احتياجاتها المختلفة.

من جهته قدم مسؤول العلاقات الدولية في البلدية الايطالية "باولو ريتشي" معلومات حول الية تنفيذ المشروع، مؤكدا على اهمية انجاحه لتحقيق الاهداف التي جاء لاجلها، وحضر هذا اللقاء الاب فراس حجازين ومدير الدائرة الهندسية بالبلدية المهندس باسل حجازي وعضوا المجلس البلدي محمد بالي وسيف السراديح.