وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس تجمع النقابات المهنية يلتقي أعضاء وممثلي النقابات بالوسطى

نشر بتاريخ: 14/11/2009 ( آخر تحديث: 14/11/2009 الساعة: 17:44 )
غزة- معا- التقى رئيس تجمع النقابات المهنية الفلسطينية سهيل أبو أحمد، وعدد من مجلس إدارة التجمع اليوم السبت، ممثلي وأعضاء النقابات المهنية في محافظات الوسطى، واستمعوا لشرح مفصل عن الأنشطة النقابية والفعاليات التي تنظمها النقابات بالمحافظات الوسطى.

وقال رئيس تجمع النقابات سهيل أبو احمد "إن هذه الزيارة تهدف للإطلاع على الأنشطة النقابية وأوضاع النقابات المهنية في محافظات الوسطى، والتعرف على التحديات والصعوبات التي تواجه العمل النقابي".

وأضاف أبو أحمد "أن هذه الزيارة تأتي ضمن برنامج الزيارات المستمر الذي يقوم به التجمع لكافة النقابات في محافظات قطاع غزة", معربا عن دعمه الكبير للنقابات المهنية في محافظات الوسطى، واستعداد التجمع للتعاون في كافة الأنشطة والفعاليات.

ومن جانبه تحدث نقيب المهندسين د. م أسامة العيسوي عن المهام الكبيرة التي تقع على العاملين في العمل النقابي، والصعوبات التي تواجههم في حمل هموم النقابيين وحل مشاكلهم وقضاياهم، مؤكدا على الدور المجتمعي الهام للنقابات المهنية.

كما تحدث المهندس كنعان عبيد رئيس سلطة الطاقة عن الجهود والنشاطات النقابية التي ينظمها تجمع النقابات بهدف الارتقاء وتطوير العمل النقابي في فلسطين، مثمنا جهود كافة النقابات المهنية في المشاركة في فعاليات تجمع النقابات المركزية.