وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طمليه ينفي الأخبار التي ترددت حول استقالة البلعاوي

نشر بتاريخ: 17/11/2009 ( آخر تحديث: 17/11/2009 الساعة: 19:10 )
رام الله – معا - محمد الشريف - نفى النائب جهاد طمليه رئيس مركز شباب الأمعري صحة الأخبار التي ترددت حول استقالة المدير الفني لفريق الأمعري السيد غسّان البلعاوي، مؤكدا أن البلعاوي باقٍ على رأس الطاقم التدريبي لفريق الأمعري وأنه لن يترك الاشراف على فريق الكرة.

وأعرب طمليه عن أسفه الشديد لعدم توخي الدقة في نقل الخبر والاعتماد على مصادر غير رسمية تهدف الى زعزعة استقرار الفريق وتشتيت ذهن الإدارة واللاعبين والمدرب والجماهير المتابعة للفريق.

وقال طمليه : إدارة الامعري تضع كل ثقتها بالمدرب القدير غسّان البلعاوي ، وهو مستمر في عمله كمدير فني للفريق لهذا الموسم ولعدة مواسم مقبلة، وسوف يُشرف على خطة مستقبلية تم إعدادها من أجل النهوض بالفريق الأول والفرق المساندة.

وأضاف: كان لدى البلعاوي بعض الملاحظات والمقترحات والمتطلبات من النواحي الفنية، وتم الاجتماع معه ومناقشتها، وكان الرد إبجابيا من جانبنا ، وأكدنا بأننا سوف نقوم بعمل كل ما يصب في مصلحة الفريق، وسوف نسخر كل الإمكانيات من أجل الوصول الى غايتنا، وسوف نستمر في المسيرة التي بدءناها من أجل وضع الفريق على الخارطة العربية، دون الاكتفاء بالمنافسة المحلية.

ووعد طمليه بوجود مفاجآت من العيار الثقيل في القريب العاجل، وأنه سوف يتم التعاقد مع لاعبين على مستوى عالي جدا، مؤكدا ً قدرة الأمعري على الوصول الى جميع أنحاء العالم من أجل استقطاب ابرز المواهب الكروية التي تخدم الفريق وتعزز أهدافه.

ومن جهته أكد الكابتن غسّان البلعاوي أنه ما زال على رأس الفريق وأنه مستمر في مهمته حتى تحقيق الهدف المنشود بإعتلاء المنصات وتتويج الأمعري كبطل للدوري الحالي، مؤكدا ً نفيه للأخبار التي تناقلتها بعض الجهات الإعلامية، ومعربا ً عن ثقته التامة بإدارة الأمعري.