وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهيئة الإدارية لشباب الخليل تلتقي رجل الأعمال محمد نافذ الحرباوي

نشر بتاريخ: 17/11/2009 ( آخر تحديث: 17/11/2009 الساعة: 22:04 )
الخليل-معا- ضمن خطتها الإستراتيجية لتحقيق مبادئ الشراكة والتعاون المجتمعي، التقت الهيئة الإدارية لنادي شباب الخليل، رجل الأعمال صاحب ورئيس مجلس إدارة شركة المصنوعات الورقية محمد نافذ الحرباوي في مكتبة بمقر الشركة.

وفي بداية اللقاء تحدث معاوية القواسمي رئيس النادي، عن دور الورقية في دعم الاقتصاد الوطني ثم تطرق للحديث عن تاريخ النادي وانجازاته وقال أننا ماضون في مأسسة النادي وطموحاتنا بلا حدود وأننا نهتم بكافة قطاعات الشباب والناشئين والأشبال، وأضاف القواسمي أن للنادي خطتين أحدهما آنية مرحلية والثانية إستراتيجية بعيد الأمد واعدا من جديد بانجازات حقيقية تليق بعميد الأندية الفلسطيني.

بدوره رجل الأعمال الحرباوي تحدث عن دور الرياضة في تهذيب الشخصية والنفس وهي بديل عن التجنيد الإجباري لما تقوم به من صقل للشخصية ودعا الى مزيد من الاهتمام بالرياضة واعدا بالدعم المتواصل لما فيه المصلحة العامة ، وتحدث محمد رشاد الدويك مسؤول العلاقات العامة في النادي عن خطة النادي في عقد برامج تثقيفية لجماهير النادي وعن العضوية والانتساب الجديد للنادي.

وفي نهاية اللقاء قدم القواسمة شهادة تقديرية للسيد الحرباوي شاكرا له دعمه لعميد الأندية الفلسطينية ، ويشار هنا الى ان شركة الحرباوي للمصنوعات الورقية من الداعمين الأساسيين والدائمين للنادي