وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دورة كبار الضباط تزور كلية الشرطة في أريحا

نشر بتاريخ: 18/11/2009 ( آخر تحديث: 18/11/2009 الساعة: 09:51 )
اريحا- معا- زار كلية الشرطة في اريحا (60) ضابطاً من المؤسسة الأمنية الفلسطينية والمشاركون في دورة كبار الضباط الخامسة المنعقدة في مقر الهلال الأحمر الفلسطيني في رام الله.

وذكر تقرير للمكتب الاعلامي للشرطة ان العميد ركن ماجد هواري مساعد مدير عام الشرطة للعمليات والتدريب ترأس هذا الوفد، ورافقه عدد من المدربين الأجانب والفلسطينيين.

وكان في استقبالهم مدير كلية الشرطة المقدم زاهر صباح الذي رحب بهم، وقدم لهم موجزاً عن ما تقدمه الكلية في مجالات التدريب والتطوير للشرطة والأجهزة الأمنية الأخرى.

وقدم مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة اريحا النقيب إياد دراغمة ونائبة الملازم أول جاد عمور عرضاً شاملاً عن الكلية شمل النشأة والتطوير الحالي والنظرة المستقبلية والخطط الإستراتيجية للكلية، وكذلك الخطط المعتمدة لتطوير مرافق الكلية خلال العامين القادمين بدعم أوروبي لإنشاء مباني جديدة وتأهيل القديمة.

وأنهى العميد هواري العرض بتقديم الخطة الإستراتيجية للشرطة بشكل عام، موضحاً أن الشرطة في طريقها للتطوير في كافة المجالات وحتى نصل الى مرحلة من المهنية في العمل والاداء الشرطي.

وتجول الوفد في أقسام الكلية المختلفة، وشاهدوا تدريباً عملياً لدورة مسرح الجريمة ورفع البصمات والتي تعقد في الكلية بخبرات فلسطينية كاملة، كما اطلعوا على دورة الدفاع عن النفس والتي يشرف على تدريبها ضباط من الشرطة التركية.