وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طلاب من جامعة القدس يفتتحون منتدى طلابي على شبكة الانترنت

نشر بتاريخ: 20/11/2009 ( آخر تحديث: 20/11/2009 الساعة: 22:21 )
القدس - معا - قامت مجموعة من طلاب جامعة القدس "ابوديس" بافتتاح منتدى طلابي على شبكة الانترنت ليضم العديد من طلاب وطالبات جامعة القدس أبو يس وذلك تحت أهداف واضحة ومعلنة للجميع, وليكون بوابة الطلبة سواء كانوا من نفس الجامعة أو غيرها لجامعة القدس.

وتعمل هذه المنتديات جاهدة ليكون هذا التجمع هو أكبر تجمع طلابي في جامعة القدس, لينقل أفضل صورة لهذه الجامعة, وليكون الحوار البناء والنقاشات الجامعية متاحة لدى جميع الطلبة على حد سواء تحت جناح هذا المنتدى , ويقوم هذا المنتدى على المتابعة المتواصلة طوال اليوم للأحدث التي تحصل في جامعة القدس وحرمها وينقل جميع الأخبار للأعضاء المنتسبين عبر هذا التجمع .

وتشكل منتديات طلاب جامع القدس احد الأندية الطلابية المعتمدة في الجامعة , ويقوم طاقم المنتديات في هذه اللحظات بإعادة تأسيس الهيئة الإدارية للنادي و ليقوم بأنشطته داخل الحرم الجامعي , وقد أقام نادي منتديات طلاب جامعة القدس أنشطة ضخمة منها عرس القدس الحدث الأضخم الذي شهدته جامعة القدس عام 2008 م إلى جانب الأمسيات الشعرية والمشاركة في أنشطة عديدة .

ويتحدث القائمون على هذه المنتديات بأن باب المنتدى مفتوح لجميع طلاب وطالبات جامعة القدس ليكون هناك حياة جامعية واقعية يستطيع طلاب وطالبات جامعة القدس لمسها من خلال تبادل الخبرات والحوار ولإبقاء خريجين جامعة القدس أيضا في الجامعة.

ومن الخطط المستقبلية لهذا التجمع الذي يهدف للحفاظ على صورة جامعة القدس جميلة وواقعية إلى استقطاب أعضاء الهيئة التدريسية وموظفي ومنتسبين جامعة القدس للاستماع لشكاوي الطلاب ولما يدور بينهم من حوارات ونقاشات .

وفي الآونة الأخيرة ارتأت أسرة منتديات طلاب جامعة القدس على أن يكون كل شيء فلسطيني خالص حيث حجزت نطاق فلسطيني http://www.stquds.ps ومساحة فلسطينية كافية, لتكون رسالتهم فلسطينية خالصة دون الاعتماد على احد.