وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في دوري الاولى أ : تعادل مركز جنين والرماضين

نشر بتاريخ: 21/11/2009 ( آخر تحديث: 21/11/2009 الساعة: 17:17 )
بيت لحم - معا - في لقاء جرى على ملعب جنين تعادل فريق الرماضين مع مركز شباب جنين بهدفين في المباراة التي جرت يوم امس الجمعة ضمن دوري الدرجة الاولى " أ " .

الشوط الاول :
منذ الدقائق الاولى ظهر تصميم مركز شباب جنين على الفوز خاصة انه يلعب على ارضه وبين جمهوره وكانت اولى المحاولات الهجومية تلك الكرة التي سددها اللاعب فراس ابوعيد في الدقيقة الاولى من عمر اللقاء . كما اضاع بعدها ابو عيد فرصة اخرى عندما سدد برأسه في كرتي اختبار للحارس الرماضيني .

ما هي الا دقائق حتى تحرك لاعبو الرماضين واعتمدوا على التسديد من خارج منطقة الجزاء في محاولة ايضا للتسجيل في وقت مبكر وقد اثمرت محاولاتهم الهجومية عن هدف سجله لاعبهم محمود الزغاري في الدقيقة 33 من تسديدة من خارج منطة الجزاء .
واصل فريق الرماضين ضغطه واضاع هاني الزغارنه فرصة محققة في الدقيقة 37 عنما اصطدمت كرته التي سددها من ضربة حرة مباشرة بالعارضة ، ولكن قبل ان يطلق الحكم صافرته أعلن عن ركلة جزاء لصالح اصحاب الارض سجل منها النجم ابو عيد هدف التعادل لينتهي الشوط الاول بالتعادل .

الشوط الثاني :
بدأ هذا الشوط جينينيا واضاع محمد يوسف فرصة محققة عندما سدد بجوار القائم ثم افتقد الفريقان الى الهجمات المنظمة والخطرة الا ان الرماضين سجلوا هدف التقدم في الدقيقة 18 عندما كسر الاعسم مصيدة التسلل وانفرد بالحارس وسدد على يمينه ، وعلى اثر ذلك ضاعف فريق جنين جهوده
واستطاع محمد ابو سرية في الدقيقة 31 من احراز هدف التعادل للمركز بعد ان سدد قذيفة هائلة لم يسيطر عليها الحارس الرماضيني .

بقيت المباراة على حالها بعد ذلك الى ان اطلق الحكم صافرته معلنا نهاية اللقاء بين الفريقين بالتعادل بهدفين .

أدار اللقاء: عمر دولة للساحة، ويوسف سلاودي مساعد أول، وفؤاد التايه مساعد ثاني، وليد الصالحي حكما رابعا.