وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللاعب الياس رائد بطل بطولة عزون المركزية في الشطرنج

نشر بتاريخ: 21/11/2009 ( آخر تحديث: 21/11/2009 الساعة: 17:16 )
قلقيلية - معا - محمود شبيطة - اختتم يوم امس الجمعة في مقر نادي عزون الرياضي العرس الشطرنجي الكبير الذي اقامه النادي تحت عنوان ( بطولة الشطرنج المركزية في عزون) بتتويج اللاعب الرائع الياس رائد رضوان بالمركز الاول وبكل جدارة بعد ان حقق نتيجة كاملة 5/5 تلاه اللاعب المفاجأة الذي لم يكمل ال 7 سنوات " كريم رائد رضوان " محققا 4/5 في انجاز لافت وسط ذهول الجميع ، وحل اللاعب الخلوق احمد خلدون ثالثا برصيد 3.5 /5

افتتحت البطولة بحضور عضو الاتحاد بلال رضوان ومشرف الشطرنج وعضو مجلس الادارة في نادي عزون عدنان رضوان ورئيس لجنة حكام كرة اليد العقيد ابو ايوب وعدد غفير من ابناء النادي .
جاءت البطولة من 5 جولات تميزت بتنافس شديد وحسمت بالجولة الاخيرة بفوز اللاعب الياس رائد على اللاعب احمد خلدون ليتوج بطلا بكل استحقاق.

وفي نهاية البطولة صرح المدرب والحكم محمود عبد المنعم شبيطة ان البطولة كانت ناجحة بكل المقاييس وشهدت مشاركة 12 لاعبا من مختلف الاعمار كما ان نادي عزون الذي وزع جوائز قيمة على الفائزين اعطى للبطولة رونقا وحافزا .

هذا وسيمثل عزون بتصفيات محافظة قلقيلية التي تقام اليوم السبت اللاعب انس حواري الذي تأهل بدون دخول التصفيات بالاضافة الى اللاعب الياس رائد رضوان بطل المسابقة