وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مشاركة فاعلة لحكمات كرة القدم في بطولة الفرسان

نشر بتاريخ: 21/11/2009 ( آخر تحديث: 18/11/2013 الساعة: 20:12 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - أجمعت الحكمات المستجدات ايناس عدوي و وئام ردايدة و فاطمة سرحان ان تجربتهن التحكيمية العملية طورت اداءهن وكتسبن الخبرة الكبيرة في هذه الفترة الزمنية القصيرة من خلال الممارسة العملية جاء ذلك خلال لقاء اجريناه مع الفتيات الثلاث خلال ممارستهن العمل في اطار بطولة الفرسان التي احتضنها ملعب الخضر يوم أمس .

فقد ساهمت الفتيات الثلاث في تقديم العديد من الخدمات التي صبت في نجاح البطولة من القيام بمهمة الحكم الرابع الى ابعاد مدربي الفرق واللاعبين عن خطوط التماس والمحافظة على النظام بين شوطي المباراة وغير ذلك من المهام

ايناس عدوي قالت لقد أوكلت الينا اليوم مهمة الحكم الرابع واقتصر دورنا على اجراء التبديلات والتغييرات بين اللاعبين كما قمنا ببعض المهام الاخرى ونحن الثلاث نتقاسم الادوار في المباريات المختلفة .

أما فاطمة سرحان فقالت ان ما اكتسبناه خلال الفترة القليلة التي اعتمدت على التجربة الميدانية لم نكتسبه خلال فترة طويله من حياتنا فما تعلمناه كثير ومفيد والتجربة ان شاء الله ستصقل خبرتنا وممارستنا ومن ثم نضمن النجاح ان شاء الله .

بدورها قالت فاطمة سرحان سنغادر يوم غد الاحد الى الاردن مع مجموعة من الفتيات والحكام للمشاركة في دورة دعى اليها الاتحاد النرويجي وستستمر من 22 الجاري لغاية 28 من نفس الشهر .

وقد طالبت الفتيات الثلاث بالمزيد من مثل هذه الدورات لانها افضل الفرص لزيادة خبرتهن وصقل موهبتهن وشكرن اتحاد كرة القدم الذي ينتهز كل فرصة من اجل انخراطهن في العمل وزيادرة الخبرة .

وقد قامت اللجنة المنظمة يوم امس بتكريم الطاقم التحكيمي الذي قاد مباريات بطولة الفرسان والذي تشكل في معظمه من حكام مستجدين استطاعوا ان يثبتوا وجودهم على الساحة الرياضية وهم مروان وزوز ، ماهر عيسى ، عثمان ابو زرقه ، شفيق خليل ، خلدون ابو قبيطة بالإضافة الى الحكمات ايناس عدوي ، وئام ردايدة فاطمة ابو سرحان .