وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام تصفيات الطلائع في محافظة سلفيت

نشر بتاريخ: 22/11/2009 ( آخر تحديث: 22/11/2009 الساعة: 16:46 )
سلفيت - معا - مجدي القاسم - بتوجيهات من السيد موسى أبو زيد المنسق العام للجنة الوطنية العليا، وميسون حجة المدير التنفيذي للمشروع، أقيمت على ملاعب مدارس مسحة وبحضور جماهير غفيرة والعديد من الشخصيات الرياضية في المنطقة، تصفيات محافظة سلفيت ضمن مشروع "أندية صديقة للطلائع" والذي تنفذه اللجنة الوطنية العليا بالتعاون مع اليونيسيف.
وفي منافسات الذكور، فرض نادي دير بلوط الرياضي نفسه بقوة وحصل على المركز الأول في كرة القدم في طريقه نحو الحفاظ على لقب البطولة على مستوى الضفة والتي توج بلقبها في النسخة الماضية.
كما سيطر نادي دير بلوط على لعبة تنس الطاولة بعد تتويج اللاعب ليث طلب بلقب الفردي، واللاعبان محمد أديب وسامي تيسير بلقب الزوجي، في الوقت الذي حصل فيه نادي ديراستيا على لقب كرة الطائرة، وتوج كذلك لاعب نادي ديراستيا شريف بسام بلقب الشطرنج.
أما في منافسات الإناث، فتوجت لاعبات نادي دير بلوط بالمركز الأول في كرة الطائرة، وحصلت اللاعبة وئام علي سعيد من نادي ديراستيا على لقب فردي تنس الطاولة، واللاعبتان شروق ياسر شلبي وريم رايق عامر على لقب الزوجي، فيما ظفرت لاعبات نادي مسحة بلقب كرة السلة، وحصلت اللاعبة سمية أبو ناصر على لقب الشطرنج.
وأشرف على تحكيم المباريات: حكمت حسين، وجميل عامر، ومجدي القاسم، ويوسف عامر، ومحمد وصفي، وفدوى راسم، وأميرة سلامة، وسهير اشتيه.
وعبر منسق المشروع في محافظة سلفيت أحمد حسين عن إعجابه الكبير بالتنظيم المميز لنادي مسحة الرياضي في هذه التصفيات ممثلاً برئيس النادي يوسف عامر، كما شكر السيد موسى أبو زيد وميسون حجة على جهودهما التي يبذلانها في تطوير وصقل مهارات الطلائع، والتي من شأنها أن تساعد في خلق جيل واعٍ ومبدع وقادر على تحمل مسؤولياته الوطنية.