وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

استكمال ماراثون كرمالك يا نابلس :محمد الباز يتسيد سباق 3كم ذكور .

نشر بتاريخ: 22/11/2009 ( آخر تحديث: 22/11/2009 الساعة: 16:54 )
نابلس- معا - وضاح العيسوي - اختتمت اللجنة العليا لماراثون كرمالك يا نابلس سباق 3 كم ذكور والذي تم أعادته حيث شارك في السباق اكثر من 50 متسابقا من مختلف محافظات الشمال وانطلق المتسابقين من امام مركز بلدية نابلس الثقافي باتجاه وادي التفاح مخيم العين الى نقطة البداية وبذلت مديرية التربية والتعليم بنابلس جهودها لإنجاح السباق من خلال معلمي التربية الرياضية والطلاب وكذلك جامعة النجاح الوطنية وأكاديمية الأقصى الذين وفروا طواقم المراقبة على الطرق وشرطة محافظة نابلس والإغاثة الطبية من خلال تواجد افراد الشرطة وطواقم الإسعاف.

واستطاع المتسابق محمد الباز من نادي قوصين ان يفوز بالمركز الأول ويحصل على جهاز كمبيوترلاب توب مقدم من شركة الاتصالات الفلسطينية وحصل على المركز الثاني المتسابق سفيان العمري من نادي عرانة /جنين على المركز الثاني وحصل على جهاز موبايل من شركة موزيكو والمتسابق فيصل محمد من نادي صرة فاز بالمركز الثالث وحصل على جهاز موبايل من شركة موزيكو وحصل على الميداليات من المركز الرابع حتى العاشر كل من محمود يوسف وعنان علاونة وضياء الدين وصلاح ايوب وايهاب العمري وعمران ابوناموس ومحمود العمري .

وفي نهاية السباق جرى حفل تكريمي للمتسابقين في قاعة حمدي منكو حيث القى المهندس عدلي يعيش كلمة رحب فيا بالمشاركين والابطال المتسابقين وقال ان نابلس اليوم تتزين منكم وان الماراثون اعاد الحياة لمدينة نابلس بعد ماتعرضت له من حصار وقدم شكره للشرطة واللجنة العليا للماراثون وشركة ديارنا ولجنة الحكام على انجاحها الماراثون و تحدث يعيش البنية التحتية الرياضية حيث ان البلدية وبدعم من مجلس الوزراء ستباشر بالمدرج الغربي الثاني للملعب البلدي فور الانتهاء من الاعمال بالمدرج الشرقي الذي قارب على الانتهاء .

اما عنان الاتيرة نائب محافظ محافظة نابلس فقالت في كلمة لها موجهة للمتسابقين ان الوطن لايبنى الا بسواعد الشباب واستطعنا خلال فترة وجيزة ان نعيد لنابلس رونقها والمحافظة ستستمر في ذلك وماراثون نابلس توج اليوم بهذا السباق وقدمت الاتيرة شكرها للحكام وطواقم الطبية والمشرفين على السباق .
ثم اعلن مفيد عبدالله رئيس لجنة الحكام عن اسماء الفائزين بالسباق وقال مهند الرابي مدير شركة ديارنا المنظمة للسباق انه في العام القادم سيتم تنظيم الماراثون نصف دولي حتى نصل في الاعوام القادمة الى ماراثون دولي .

هذا واشرف على السباق كل من د. عماد عبدالحق وامين بشارات وتيسير علاونة وزكريا سمور وعفاف منصور ومفيد عبدالله ومهند الرابي .
صورة يظهر فيها عدلي يعيش والاتيرة والرابي مع الابطال الفائزين وصورة يظهر فيها الفائز بالمركز الاول محمد الباز .