وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتخبنا الاولمبي يواجه نظيره الاردني اليوم على ملعب القويسمة

نشر بتاريخ: 23/11/2009 ( آخر تحديث: 23/11/2009 الساعة: 12:53 )
عمان - معا - محمد سدر – وصل اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الى العاصمة الاردنية عمان امس للالتحاق بالبعثة الفلسطينية الكروية للاولمبي لملاقات المنتخب الاردني الاولمبي على استاد القويسمة الساعة الثانية والنصف بعد الظهر ، وقد اجتمع الرجوب باللاعبين وحثهم على بذل مزيد من الجهد لتشريف فلسطين .

وكان المدير الفني للاولمبي اجرى تدريبه الاخير على ملعب الهاشمي في عمان استعدادا للقاء اليوم وستكون التشكيلة المتوقعة للوطني التي سيبدأ بها المدرب كما يلي :

في حراسة المرمى عمر ابو رويس وفي خط الدفاع هيثم ذيب ورأفت عياد وعلاء يامين وعبد سلامين وفي خط الوسط ادهم ابو رويس وهشام الصالحي وحمزة وهدان واشرف نعمان وفي خط الهجوم جهاد صقر ومحمد خويص .

من جانب اخر اتصل يوسف لافي بالبعثة للاطمئنان عليها فيما التحق محمود خليفة بالبعثة ورأفت عياد والدكتور عادل نصار والمسعف مصطفى الشافي .

اصابة الخطيب
سيفتقد المنتخب الى خدمات المهاجم علي الخطيب وذلك للاصابة كما سيفتقد المنتخب الى اللاعبين سليمان العبيد وحسام وادي لعدم وجود تنسيق لهما .

يذكر ان هذا اللقاء هو الثاني الذي يجمع المنتخبين الفلسطيني والاردني حيث تقابلا في افتتاح استاد الحسين بالخليل وانتهى اللقاء يومها بالتعادل السلبي.

البعثة تعود الثلاثاء
من المقرر ان تعود البعثة الى الاراضي الفلسطينية يوم الثلاثاء المقبل .