وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قرعة كأس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة

نشر بتاريخ: 22/11/2009 ( آخر تحديث: 23/11/2009 الساعة: 09:13 )
بيت لحم – معا – وجدي الجعفري – بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب واعضاء الاتحاد محمد زيادة ،ماجد بنورة ،وفؤاد ربيع واعضاء من لجنة الحكام المركزية ومندوبي الاندية المشاركة سحبت مساء اليوم الاحد في قاعة العمل الكاثوليكي قرعة بطولة كأس الاتحاد الفلسطيني بكرة السلة .

ورحب خضر ذياب رئيس الاتحاد في كلمة القاها قبل سحب القرعة بالحضور ، وقال هذه فرصة جيدة لنكرم نصيف الحصري الذي افتقدناه قبل فترة ، وهي البطولة التي يطلقها الاتحاد بعد وفاته وهذا جزء من العرفان والوفاء بالجميل لهذا الرجل الذي تركنا ورحل الى حياة اخرى .

وذكر ذياب ان هذه البطولة هي خاتمة الانشطة الرياضية لهذا الموسم على امل ان يطلق الاتحاد في بداية العام القادم موسما جديدا يحمل في طياته العديد من البطولات وخاصة التي ستشارك فيها الفرق المساندة .

واضاف رئيس الاتحاد ان المباريات ستجري على ملاعب وفق ما تقتضيه مصلحة اللعبة والأندية .

وسيشارك في البطولة " 19 " فريقا هي : سرية رام الله ، حطين ، ابداع ، دلاسال القدس ، ارثوذكسي رام الله ، حوارة ، عيبال ، ترسنطا بيت حنينا ، ابناء القدس ، اهلي القدس ، قلنديا ، الفارعة ، ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور ، السيلة الحارثية ، ارثوذكسي بيت لحم ، طوباس ، البيرة ، بير زيت ، الراعي الصالح .

ثم بدأت مراسيم سحب القرعة وجاءت كالتالي :
السرية + اهلي القدس
ارثوذكسي رام الله + السيلة الحارثية
ترسنطا بيت حنينا + B
قلنديا + B
مؤسسة البيرة + B
حوارة + B
ابناء القدس + B
ارثوذكسي بيت لحم + B
دلاسال القدس + بيرزيت
ابداع + B
ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور + B
عيبال + B
الفارعة + B
الراعي الصالح + B
طوباس + B
حطين + B


صرح خضر ذياب ان المباراة الاولى ستجمع سرية رام الله وفريق اهلي القدس في موعد سيحدده الاتحاد قريبا .

علما انه تم وضع سرية رام الله في رأس اللائحة باعتبارها بطل الكأس في العام الماضي فيما وضع فريق حطين في ذيل القائمة باعتباره وصيفا لبطولة الموسم الماضي .