وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جبهة النضال الشعبي توزع مساعدات للعائلات الفقيرة والمحتاجة

نشر بتاريخ: 24/11/2009 ( آخر تحديث: 24/11/2009 الساعة: 11:37 )
رام الله- معا- قامت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بتوزيع مساعدات اليوم الثلاثاء، شملت المئات من الأسر المحتاجة، في كافة محافظات الوطن، وذلك ضمن حملة الخير والتكافل الاجتماعي التي تقوم بها الجبهة مع حلول عيد الأضحى المبارك.

وأكدت الجبهة ان الواجب الوطني، والمباديء الاخلاقية والإنسانية، ونهج الراحل الدكتور سمير غوشة، وضمن رؤيتها القائمة على التكافل الاجتماعي وتعزيز صمود أبناء الشعب الفلسطيني، وخصوصا في المناطق المهمشة والريفية والمحاذية للجدار والاستيطان، توجب علينا مد يد العون والمساعدة للأسر الفقيرة والمحتاجة.

وأضافت الجبهة مع دخول فصل الشتاء، وتفاقم الوضع الاقتصادي والمعيشي، نتيجة إجراءات الاحتلال، وإزدياد الفقر والبطالة، فإن حملة الجبهة "الخير والتكافل الاجتماعي"، تسعى وضمن إمكانتها المتاحة للتخفيف على الأسر الفقيرة.

وأوضحت الجبهة أنها تعمل بكل جهد من أجل تقديم الدعم المتواصل لأبناء الشعب الفلسطيني لتعزيز صموده الاجتماعية والقدرة على استمرار في النضال، والمساهمة في صمود الشعب الفلسطيني من خلال تقديم الدعم لعوائل الاسر الفقيرة والمحتاجة.

وقالت أن الجبهة تتقدم بالشكر لكافة المؤسسات الخيرية، وأصحاب الخير الذين يبادرون إلى تقديم المساعدة، التي تؤكد مدى الانتماء الوطني والتكافل الاجتماعي.