وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الخليل-لقاء تربوي بعنوان "شراكة حقيقية بين المدرسة والمجتمع المحلي"

نشر بتاريخ: 24/11/2009 ( آخر تحديث: 24/11/2009 الساعة: 14:22 )
الخليل- معا- عقدت مدرسة ذكور حكمت المحتسب الثانوية في مدينة الخليل لقاء تربوياً حضره عدد كبير من أولياء الأمور والمجتمع المحلي وبحضور مديرة التربية والتعليم نسرين عمرو وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية تحت شعار، "بناء شراكة حقيقية بين المدرسة والمجتمع المحلي من أجل رفع المستوى التعليمي".

وفي بداية اللقاء رحب مدير المدرسة حسام قطينة بالحضور، مؤكداً على أهمية اللقاء والتواصل مع المجتمع المحلي لتحقيق أفضل النتائج العلمية ومعالجة الضعف الدراسي، كما تناول عدداً من القضايا الخاصة بسلوك الطلاب وتحصيلهم العلمي وعدة امور تربوية تأتي في سياق التعاون والشراكة مع المجتمع المحلي.

من جهتها اكدت مديرة التربية والتعليم بان جهدا مميزا تبذله مديرية التربية والتعليم بكافة أقسامها من أجل الرقي بالعملية التربوية وتوفير المناخ الدراسي الأمثل ومعالجة الضعف في التحصيل العلمي من خلال متابعة الامتحانات التشخيصية والخطط العلاجية والامتحانات الموحدة والتي ستقيمها مديرية التربية لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول.

وثمن أولياء الأمور هذه الخطوة وشكروا مديرة التربية والطواقم التربوية على جهودهم .

وفي ختام اللقاء اتفق الحضور على الاستمرار في عقد هذه اللقاءات التربوية الداعمة للمسيرة التعليمية وبناء الانسان الفلسطيني المؤمن بأهمية العلم لبناء الوطن.