وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس جمعية الصداقة الفلسطينية القطرية يعود للوطن بعد زيارة الى قطر

نشر بتاريخ: 24/11/2009 ( آخر تحديث: 24/11/2009 الساعة: 14:29 )
بيت لحم- معا- عاد عماد ابو الزلف رئيس جمعية الصداقة الفلسطينية القطرية امس الاثنين الى الوطن بعد زيارته الى دولة قطر، بهدف توطيد اواصر الاخوة والصداقة بين الشعبين الفلسطيني والقطري والتعريف بالجمعية وانشطتها مع الجهات المعنية ذات العلاقة في دولة قطر حسب الاهداف التي تأسست الجمعية من اجلها.

واجتمع ابو الزلف خلال اقامته في الدوحة مع الدكتور خالد الهاجري مدير عام غرفة تجارة وصناعة قطر وتباحثا حول امكانية اقامة اسبوع فلسطيني في قطر خلال عام 2010م، والذي يتضمن معرضا للمنتجات الفلسطينية وانشطة ثقافية وغيرها من الامور الفنية الاخرى والتي رحبت الغرفة باقامتها على ان يتم رفع الموضوع الى الجهات المختصة للحصول على الموافقات اللازمة بهذا الشأن.

ومن ناحية اخرى تم توقيع مذكرة تفاهم بين جمعية الصداقة الفلسطينية القطرية وبين شركة المرايا لتنظيم المعارض في قطر بهدف تنظيم الاسبوع الفلسطيني واجراء كافة الترتيبات بهذا الشأن، والجدير بالذكر بأن هذه هي الزيارة الاولى التي يقوم بها مسؤول في الجمعية منذ تأسيسها الى دولة قطر.

وكان ابو الزلف قد التقى خلال زيارته الى الدوحة عددا من المسؤولين في جمعية قطر الخيرية وجمعية بن ثاني الخيرية وعدد من رجال الاعمال الفلسطينين والقطرين، بالاضافة الى غرفة تجارة وصناعة قطر والذي اعرب عن سعادته للترحيب الحار وحسن الاستقبال وكرم الضيافة من الجانب القطرية خلال تلك الزيارة.