وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الخبرة للاستشارات تستعد لاستقبال وفد طلابي امريكي تضامني

نشر بتاريخ: 24/11/2009 ( آخر تحديث: 24/11/2009 الساعة: 15:33 )
غزة- معا- أعلنت الخبرة للاستشارات والتنمية عن أنتهاء الاستعدادات والترتيبات الخاصة باستقبال وفد طلابي أمريكي تضامني نظمته مجموعة جسر التضامن "Solidarity Bridge" .

وبينت الخبرة للاستشارات والتنمية في بيان وصل "معا" أن الوفد الطلابي يتواجد في الأراضي المصرية ومن المتوقع وصوله خلال اليوم الأول لعيد الأضحى المبارك.

وأكدت الخبرة أنها اعدت وبالتنسيق مع ممثلي المجموعة بغزة برنامج متكامل لزيارة الوفد التضامني إلى قطاع غزة والتي من المتوقع أن تستمر لأربعة ايام ويتضمن البرنامج زيارة الى العائلات في المناطق المنكوبة ومخيمات الايواء والمستشفيات وعقد اجتماعات مع ممثلي المجتمع المدني والمزارعين وطلبة الجامعات ومسؤولين فلسطينين.

وأعربت الخبرة عن ترحيبها بهذا الوفد التضامني الذي يسير ثاني زياراته التضامنية لغزة والتي تأتي في ظل استمرار معاناة الشعب الفلسطيني جراء استمرار الحصار الإسرائيلي المفروض علي القطاع، مشددة على أهمية هذه الزيارة في تعزيز حالة التضامن الدولي مع الشعب الفلسطيني ودعوة المجتمع الدولي الى الضغط على الاحتلال لرفع الحصار بشكل كامل عن القطاع.

وثمنت الخبرة جهودة مجموعة "Solidarity Bridge" ولتي تواصل جهودها في التضامن مع الفلسطينيين ونقل رسالتهم إلى العالم الخارجي, داعية جميع الأطراف المعنية لتسهيل دخول الوفد الطلابي الأمريكي إلى القطاع والعمل المشترك لأجل انجاح الزيارة.