وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حميد ينقل تحيات الرئيس للحجاج من ذوي عائلات الشهداء

نشر بتاريخ: 24/11/2009 ( آخر تحديث: 24/11/2009 الساعة: 18:42 )
اريحا-معا- نقل كامل حميد محافظ أريحا والأغوار، تحيات وتمنيات الرئيس محمود عباس للحجاج من ذوي وعائلات الشهداء المتوجهين لأداء مناسك فريضة الحج على نفقة خادم الحرمين الشريفين بان يمن الله عليهم بسلامة الوصول إلى الديار الحجازية وسلامة العودة لأرض الوطن وان يتقبل الله عباداتهم ومناسكهم وذلك لدى تودعيه قافلة الحجاج صباح اليوم عبر مدينة الحجاج الفلسطينية لدى إدارة المعابر والحدود الفلسطينية.

وعبر المحافظ حميد عن عميق شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز وللمملكة العربية على المكرمة الملكية باستضافة ألفي حاج من ذوي وعائلات الشهداء على نفقة المملكة ليرتفع عدد حجاج الضفة وغزة إلى أكثر من عشرة ألاف.

واكد المحافظ حميد ان هذه أللفتة الكريمة من خادم الحرمين الشريفين تعكس مدى اهتمامه بالقضية الفلسطينية وتؤكد على وقوف المملكة العربية السعودية إلى جانب الشعب الفلسطيني، منوها إلى الدور التاريخي المهم للملكة العربية السعودية في دعم وتعزيز صمود الشعب في مختلف مراحل النضال نحو الحرية و الاستقلال. وأكد مدير معبر الكرامة الحدودي الرائد حرب فرحان أن أدارة المعابر والحدود الفلسطينية سخرت كل الإمكانات ليتم تسهيل مرور الحجاج بشكل ميسر حيث انهم سيغادرون اليوم العاصمة الأردنية عمان من مطار الملكة علياء الى المملكة العربية السعودية جواً. وكان في وداع الحجاج الى جانب المحافظ عدد من القادة والمسؤولين المدنيين والعسكريين وذوي الحجاج المغادرين.