وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الى جوال كل عام وانتي بخير

نشر بتاريخ: 27/11/2009 ( آخر تحديث: 28/11/2009 الساعة: 11:15 )
قلقيلية - خاص معا - اعرب اهالي محافظة قلقيلية في اول ايام عيد الاضحى المبارك عن سعادتهم العارمة بما قامت به شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية جوال من تخفيض في اسعار المكالمات الى الدول العربية واحتسابها بمكالمات داخل الشبكة ما اتاح لهم الفرصة كي يتحدثو مع ذويهم ومحبيهم في الوطن العربي وباسعار محلية .

حيث كان هذا الحدث حديث الناس خلال تبادل الزيارات في يوم العيد والذي كان واضحا من خلال حديثهم اهمية هذه الخطوة بالنسبة لجميع الفلسطينيين الذين تربطهم علاقات وصلات قرابة في جميع انحاء الوطن العربي وخاصة في المملكة الاردنية الهاشمية والخليج العربي .

ام محمد سيدة فلسطينية لها ثلاثة شقيقات اثنتان في الاردن وواحدة في ابو ظبي تقول اليوم تحدثت وبشكل مطول مع شقيقاتي الثلاثة وقدمت لهن التهاني بمناسبة عيد الاضحى ففي السابق لم اكن لاتمكن من الحديث معهن بسبب ارتفاع اسعار المكالمات الدولية وبسبب الظروف الاقتصادية الصعبة الى ان جوال هذا العام اتاحت لي الفرصة لاتحدث مع من احب وكما اشاء وكانهم يسكنون معنا .

وتمنت ام محمد لو ان تستمر جوال بهذه التخفيضات كي لا نشعر بالبعد وكي لا يشعر من نحبهم باننا بعيدين عنهم كونهم يعيشون في غربة عن وطنهم .

اما المواطن بشير موسى فيقول لقد قمت فور سماعي بهذا العرض لشركة جوال بشراء شريحة جديدة من جوال كي اتمكن من الحديث والاتصال باقاربي في الاردن والخليج العربي وخصوصا انني لم اتحدث معهم منذ سنوات وهذا العرض مكنني من ان اكون من اول المهنئين لهم في يوم العيد .

بدورها لم تستطع السيدة هبة البري من اخفاء فرحتها وخصوصا ان والديها يعيشون خارج الوطن فوالدتها تعيش في المملكة الاردنية الهاشمية ووالدها يعمل في دولة الكويت وهي متزوجة وتسكن في مدينة قلقيلية حيث قالت ان هذا العيد استطعت ان اتصل منذ الصباح الباكر لاقدم التهاني لوالدي في كل من الاردن والكويت في حين كنت في الاعوام السابقة انتظر بفارغ الصبر حتى يتصلوا هم بي .

وتبين لنا البري مذا قالت لها ابنتها ندين بنت السابعة والتي تحدثت هذا اليوم مع جدتها في الاردن حيث سالتها اذا ما كان بامكانها ان تتحدث مع جدتها كل يوم ام لا .

واضافت البري اشكر جوال فلسطين من كل قلبي واقول لها كل عام وانتي بخير وحقا انك كبيرة يا جوال حيث استطاعت من توحيد الوطن العربي لاول مرة منذ التاريخ من خلال هذه الخدمة .

هذا وكانت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية جوال اطلقت حملة وحدت خلالها اسعار المكالمات الى الدول العربية باسعار الشبكة الفلسطينية الداخلية حيث من المقرر ان يستمر هذا العرض حتى تاريخ 5/12/2009 م .