وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد الهيئة الإسلامية الفلسطينية في لبنان يشكر الرئيس عباس على مكرمته

نشر بتاريخ: 30/11/2009 ( آخر تحديث: 30/11/2009 الساعة: 21:27 )
مكة- معا- تقدم وفد الهيئة الاسلامية الفلسطينية في لبنان بالشكر للرئيس محمود عباس على منح الهيئة الإسلامية مكرمة لخمسين عائلة من ذوي الشهداء الفلسطينيين في لبنان.

واكد الشيخ محمود الهشي رئيس الهيئة أن هذه المكرمة بعثت الأمل في نفوس ذوي الشهداء الفلسطينيين في لبنان، وتمنوا أن تكون المكرمة دائمة مع زيادة في العدد خلال الأعوام القادمة .

جاء ذلك خلال لقاء ضم وفد الهئية مع وزير الأوقاف والشؤون الدينية ورئيس بعثة الحج الفلسطينية الدكتور محمود الهباش في مقر البعثة الفلسطينية في مكة المكرمة مساء اليوم الاثنين 13 ذو الحجة .

وأفاد مراسلنا أن الوفد ضم كلا من الشيخ محمود الهشي رئيس الهيئة والشيخ جهاد الحاج، والشيخ سعيد قاسم رئيس بعثة الحج والأستاذ صلاح حماد فيما حضر مع الوزير الهباش عدد من المسؤولين في الوزارة وبعثة الحج الفلسطينية .

واستعرض الشيخ الهشي عن معاناة الفلسطينيين في المخيمات الفلسطينية اللبنانية، مبديا رغبته بالتواصل مع العالم الإسلامي والعربي .

كما تمنى الشيخ الهشي أن ينتهي الانقسام ويتوحد الشعب الفلسطيني لمواجهة الأخطار التي تتعرض لها القضية الفلسطينية والمسجد الأقصى وطالب بمرجعية وطنية تدعم الهيئة في لبنان .

من جهته أكد الوزير الهباش على أهمية التواصل بين الفلسطينيين في الداخل وفي لبنان، وشدد على أن الشعب الفلسطيني شعب واحد لا يقبل القسمة على اثنين، مؤكدا على حق الفلسطينيين في استرداد أرضهم وحقهم في إقامة دولتهم الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .

وفي نهاية اللقاء وجهوا دعوة للوزير الهباش لزيارة لبنان .