وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هل يمكن الدخول الى احد معسكرات سلاح البحرية الاسرائيلي؟

نشر بتاريخ: 02/12/2009 ( آخر تحديث: 03/12/2009 الساعة: 09:23 )
بيت لحم- معا- كشف اليوم الاربعاء موقع "معاريف" بعد مرور شهر ونصف، عن حادثة دخول سيارة مدنية اسرائيلية الى احد معسكرات سلاح البحرية الاسرائيلي في مدينة حيفا، الامر الذي احدث في حينه حالة من "الهستيريا" داخل المعسكر والمطاردة واطلاق صفارات الانذار داخل المعسكر.

واشار الموقع ان الحادث وقع قبل ما يقارب الشهر ونصف عندما وصلت سيارة مدنية اسرائيلية الى مدخل المعسكر، حيث كان الحاجز الحديدي مرفوعا نتيجه دخول احدى السيارات العسكرية، حيث استغلت السيارة المدنية هذه الحالة واقتحمت المدخل واستمرت بالسير داخل المعسكر، وهذا ما دفع الجنود على الحاجز الى مطاردة السيارة والاعلان عن حالة طوارئ شملت كافة المعسكر على اعتبار ان السيارة مشبوهة ولم يتم التعرف على السائق.

واضاف الموقع انه بعد حالة من التوتر والملاحقة تم العثور على السيارة والسائق الذي جرى معه حديث وتبين على اثر ذلك انه احد ضباط المعسكر، حيث بعد التأكد من حقيقة شخصيته عاد الوضع داخل المعسكر الى طبيعته.

واضاف الموقع ان الناطق باسم الجيش الاسرائيلي اكد ان الضابط الذي اقدم على هذه الفعلة كان يقود سيارة عسكرية تلقاها حديثا، حيث لم تكن معروفه لدى الجنود المتواجدين على مدخل المعسكر، وهذا ما ادى الى كل هذا التوتر والاعتقاد ان سيارة مشبوهة اقدمت على اقتحام معسكر سلاح البحرية الاسرائيلي.