وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الوحيدي: قريبا موقع الكتروني باسم"صوت النقب" نصرة للاسرى

نشر بتاريخ: 02/12/2009 ( آخر تحديث: 02/12/2009 الساعة: 11:04 )
غزة- معا - كشف نشأت الوحيدي منسق عام الحركة الشعبية لنصرة الأسرى والحقوق الفلسطينية اليوم الاربعاء، أن الحركة الشعبية هي في إطار الانتهاء من الاستعدادات لإطلاق موقعها الإلكتروني الثاني "صوت النقب" نصرة للأسرى الفلسطينيين المعتقلين في سجون الاحتلال، وإيمانا بالدور الإعلامي المتميز في خدمة قضيتهم العادلة والمقدسة.

وأضاف الوحيدي في بيان وصل "معا"، أن الإرادة الصلبة والصمود الأسطوري للأسرى وتضحياتهم الجسام في سجون الاحتلال تتطلب من الجميع نهضة شعبية، وصوت قادر على نقل الرسالة جنبا إلى جنب كافة المؤسسات والفعاليات المناصرة لقضية الأسرى والتي تعمل ما في وسعها من أجل التخفيف من آلام ذوي الأسرى الصابرين، والتخفيف من معاناة الأسرى في سجون الاحتلال وبدون تمييز.

واشار الوحيدي إلى أن صوت النقب الإلكتروني سيكون مكملا وعاملا مساهما بفعالية في كافة الفعاليات التضامنية مع الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال، وجسرا للتضامن الوطني معهم ومع ذويهم ومع ذوي الشهداء الأسرى في مقابر الأرقام الإسرائيلية ومع ذوي المفقودين الفلسطينيين.

وأكد الوحيدي أن موقع "صوت النقب" الإلكتروني سيكون إضافة نوعية إعلامية إلى جانب كافة المنابر التي تعنى بشؤون الأسرى والحقوق الفلسطينية خاصة وأن كادر الموقع سيضم نخبة من الأسرى المحررين من أصحاب التجربة والخبرة ومن أبناء الشهداء والمفقودين.