وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في دوري الاولى تفوق اتحاد نابلس على طوباس بالنتيجة 3/1

نشر بتاريخ: 06/12/2009 ( آخر تحديث: 06/12/2009 الساعة: 19:32 )
نابلس - معا - الناطق الاعلامي - ضمن منافسات الاسبوع الثالث لدوري الدرجة الاولى أ التقى نادي الاتحاد النابلسي مع شقيقه فريق نادي طوباس الرياضي وذلك على ملعب بلدية نابلس في حوالي الساعة الثالثة وقد كانت المباراة هي الثالثة لنادي الاتحاد في الدوري المذكور حيث سبق له الفوز على العروب والتعادل مع بيت ساحور وقد انتهت المباراة بتفوق الاتحاد النابلسي بثلاثة اهداف مقابل هدف.
الشوط الاول شهد اداء متوسطا من الفريقين مع وجود افضلية لطوباس في وسط الملعب وقد كان هذا الشوط خاليا من اية فرص حقيقية للتسجيل باستثناء بعض المحاولات الخجولة من هجوم الفريقين.

اما الشوط الثاني فقد شهد تحسنا في اداء الاتحاد الذي افتتح التسجيل بهدف سريع عن طريق اللاعب ايمن ابو ضهير وبعد ذلك دانت السيطرة للاعبي وسط الاتحاد ثائر ابو ظريفة ومعتز الحافي وشاكر الحنبلي واحمد ابو زنط و سجل الاتحاد الهدف الثاني بعد مرور حوالي عشرين دقيقة على بداية الشوط عن طريق اللاعب الصاعد سائد جود الله ومن ثم اكد اللاعب الموهوب احمد ابو زنط التفوق الاتحادي بهدف ثالث في الدقيقة 30 من تسديدة رائعة لم يتمكن الحارس الطوباسي من صدها. بعد ذلك تراجع لاعبوا الاتحاد للمحافظة على النتيجة واستطاع لاعب طوباس ياسر ابو الهنا من تسجيل هدف تقليص الفارق لتتواصل المباراة بين هجمة هنا وهجمة هناك لينهي الحكم المباراة بفوز الاتحاد النابلسي ليحل ثانيا في المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات وبفارق عدد الاهداف المسجلة عن اتحاد ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور الذي يمتلك 7 نقاط ولكن من اربع مباريات .
ومن الجدير بالذكر ان اللقاء القادم للاتحاد النابلسي سيكون امام عين يبرود يوم الجمعة القادم على ملعب فيصل الحسيني

وقد مثل نادي الاتحاد: حارس المرمى اياد كلباني وفي في خط الدفاع اللاعب المخضرم خالد سويدان واحمد ابو الظاهر وفادي الصابر وصقر سبع العيش (شاهر الصرميطي) وفي الوسط ثائر ابو ظريفة وشاكر الجنبلي واشرف ابو خاطر(احمد ابو زنط) ومعتز الحافي (معز سعد الدين) وفي خط الهجوم اللاعبين ايمن ابو ضهير وسائد جود الله .
وقد غاب عن تشكيلة الاتحاد اللاعب جمال حلاوة وعمر عسقلان للاصابة وفي الاحتياط: نمر خراز وعطا الطحان وهلال شكارنة ورشدي ابو زنط
ومن الجدير بالذكر ان اللاعبان ايمن ابو ضهير واحمد ابو زنط يتصدران قائمة هدافي الاتحاد النابلسي برصيد 3 اهداف لكل منهما

حكم المباراة طاقم حكام جنين بقيادة عصام الاطرش للساحة وساعده معين حافظ وسليم السعدي وراقبها زكي ابو زنط