وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الرياضية في غرب غزة تستعد لإقامة بطولة الانطلاقة لفرق المساجد

نشر بتاريخ: 06/12/2009 ( آخر تحديث: 06/12/2009 الساعة: 20:00 )
غزة- معا - زكي مادوخ - تستعد اللجنة الرياضية في غرب غزة لإقامة بطولة الانطلاقة لخماسيات كرة القدم على مستوى مساجد قطاع غزة وذلك يوم الجمعة الموافق 11/12/2009 على صالتي سعد صايل والأهلي في مدينة غزة بمشاركة 26 فريق من مساجد القطاع حيث سيشارك فريقين من محافظة رفح وفريقين من محافظة خان يونس وأربعة فرق من محافظات الوسطى وأربعة فرق من منطقة جنوب غزة وأربعة فرق من منطقة شرق غزة وعشرة فرق من منطقة غرب غزة , أي انه سيشارك في البطولة أكثر من 300 لاعب .
من جهته أكد الكابتن جمال ابوحشيش رئيس اللجنة الرياضية في غرب غزة أن جميع الاستعدادات جارية على قدم وساق من قبل اللجنة المنظمة للخروج ببطولة مشرفة تجمع جميع لاعبي القطاع يسودها الود والمحبة بين الجميع حيث تأتي هذه البطولة احياءا للذكرى الثانية والثلاثين لانطلاقة حركة المقاومة الإسلامية حماس.
وأضاف ابوحشيش انه سيتم عقد اجتماع لمندوبي الفرق الرياضية المشاركة لمناقشة اللائحة الداخلية وعمل قرعة البطولة وذلك يوم غدا الاثنين الساعة الثالثة عصرا في نادي الصداقة الرياضي .
يذكر انه يشرف على البطولة جميع اللجان الرياضية العاملة في المناطق الخمسة لغرب غزة حيث ستكون اللجنة الرياضية في منطقتي الرمال الشمالي والشاطئ مسئولة عن بطولة سعد صايل واللجنة الرياضية في منطقتي الرضوان والكرامة مسئولة عن بطولة النادي الأهلي..