وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية العطاء والمحبة للاعمال الإنسانية تختتم مشروع فرحة العيد

نشر بتاريخ: 06/12/2009 ( آخر تحديث: 06/12/2009 الساعة: 12:41 )
بيت لحم- معا- انهت جمعية العطاء والمحبة للاعمال الإنسانية مشروع فرحة العيد الذي تم تمويله من مجموعة شركات الاتصالات الفلسطينية باختتامه في رحلة تم تسييرها الى منطقة اريحا وزيارة المرافق الترفيهية فيها، والتي قامت خلالها جمعية العطاء والمحبة بفرعها في محافظة الخليل وبيت لحم بعمل رحلة ترفيهية للايتام وامهاتهم وذلك من اجل المشاركة المعنوية للايتام خلال فترة عيد الاضحى المبارك لما لها من أثر كبير في ادخال البهجة والسرور في نفوس الايتام واهاليهم.

وقد تخلل الرحلة تقديم وجبتي فطور وغداء وتوزيع عدد من الاعاب على الايتام وصرف مخصص مصروف بسيط بلغ عشرة شواقل لكل يتيم مشارك في الرحلة تم صرفه داخل المرافق الترفيهية المزارة، كما ابدى الايتام واهاليهم فرحة كبيرة بهذه المبادرة الخيرة من طرف شركة الاتصالات الفلسطينية وما اولوه من اهتمام بالنواحي الانسانية لهؤلاء الفئة المحرومة من الحنان.

وأكد الدكتور خضر الشلش رئيس الجمعية في فلسطين ان مبادرة مجموعة شركات الاتصالات الفلسطينية لهذا العيد كان لها الأثر الكبير في نفوس الايتام وما رفعته من معنويات لهم بمشاركة المؤسسات الوطنية الفلسطينية في ادخال هذه الفرحة في عيد الاضحى المبتارك على تلك الفئة المحرومة.

وثمن الدور الوطني الذي تقوم به مجموعة شركات الاتصالات الفلسطينية في تقديم خدماتها للجمهور الفلسطيني وما تسعى اليه من تقديم الاجود من الناحية الخدماتية.

ودعا الشلش المجموعة الى استمرار مثل هذه المبادرات الخيرية للايتام والفقراء والمحتاجين وطلبة الجامعات والمعاقين واعطاء هذا الجانب حيزا كبيرا خلال انشطة المجموعة.

وفي النهاية شكر رئيس الجمعية الاخوة القائمين على انجاح المشروع من المجموعة وعلى رأسهم أشرف أبو رجب وسماح أبو علي ومن أعضاء ومتطوعي الجمعية ومديرها التنفيذي والإداري.