وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجمعية الإسلامية بخان يونس تقيم حفلا ترفيهيا للأيتام

نشر بتاريخ: 06/12/2009 ( آخر تحديث: 06/12/2009 الساعة: 14:30 )
غزة- معا- أقامت الجمعية الإسلامية بخان يونس أمس السبت، حفلا ترفيهيا للأيتام بمناسبة عيد الأضحى المبارك في قاعة الجمعية الإسلامية في حي الأمل، بحضور أكثر من 200 شخص من الأيتام وأمهات الأيتام بالإضافة إلي مجلس إدارة الجمعية الإسلامية وموظفيها.

وألقى م. ياسر الجبالي مدير الجمعية الإسلامية، كلمة الجمعية أشار فيها أن الجمعية لها دور كبير في رعاية ودعم الأيتام وتقدم لهم العديد من الخدمات والأنشطة سواء الكفالات المالية أو الأنشطة الموازية مثل اللقاءات والاحتفالات والافطارات الجماعية والرحل الترفيهية، مضيفا أن الجمعية تعقد العديد من اللقاءات الاجتماعية الخاصة بأمهات الأيتام لتزودهم بأساليب التربية والعديد من المواضيع التي تخص اليتيم.

واستمرت فقرات الحفل المتنوعة حيث تخلل الحفل مسابقات للأيتام وأخرى لأمهات الأيتام بالإضافة إلي فقرة المهرج التي أسعدت الأطفال.

وفي ختام الحفل تم تقديم جوائز للأيتام التي عبارة عن 100 حقيبة مدرسية بتكلفة 150 شيكل مقدمة من"الجمعية الإنسانية للأيتام والمعاقين بلجيكا" إلي جانب العديد من الجوائز الأخرى للمشاركين في الحفل .

والجدير بالذكر أن الجمعية الإسلامية بخان يونس تكفل 1200 يتيم في منطقة حي الأمل والمعسكر وتقدم لها الكفالات المالية بدعم من الجمعية والجمعيات أخرى سواء في الداخل والخارج إلى جانب أهل الخير.