وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جولة جديدة من مباريات الدوري النسوي على صالة ابو عمار

نشر بتاريخ: 06/12/2009 ( آخر تحديث: 06/12/2009 الساعة: 22:39 )
بيت لحم – معا – وجدي الجعفري – في إطار مباريات الدوري النسوي وضمن الاسبوع الرابع جرت اليوم الاحد على صالة مدينة ابو عمار الشبابية مبارتان ، جمعت الاولى فريقا ارثوذكسي بيت جالا والدوحة وانتهت لصالح بيت جالا بالنتيجة 10/صفر ، فيما جمعت المباراة الثانية ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور مع فريق العيسوية وانتهت بفوز بيت ساحور بالنتيجة 6/صفر .

المباراة الاولى :
أرثوذكسي بيت جالا + الدوحة 10/صفر
جاءت هذه المباراة من طرف واحد حيث سيطر فريق بيت جالا على مجريات المباراة ، حاولت الدوحة جاهدة الوقوف امام الفريق البيت جالي الا ان قلت الخبرة وعدم دخول لاعبات الدوحة في اجواء البطولة اثر على الاداء ، كما ان تطور الاداء البيت جالي وظهور اللاعبة اسراء زبون بطريقة ملفتة من خلال تمرير الكرات ومهاراتها الفردية أدى بالتالي الى تقدم بيت جالا بهذه النتيجة .

سجل اهداف بيت جالا : تمارا معلم 5 اهداف ، اسراء زبون هدفين ، رناد زرينة هدفين ، رزان معلم هدف .

حكم المباراة : عبد الفتاح عرار ، وئام ردايدة ، فاطمة سرحان ، ايناس عدوي .

المباراة الثانية :
ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور + العيسوية 6/صفر
سجل اهداف الأرثوذكسي رونزا ابو سعدى ثلاثة اهداف ، ندين عودة ثلاث اهدف .

أظهرت بنات العيسوية ندية واضحة امام بيت ساحور خاصة في الشوط الاول الذي انتهى بهدف لصالح بيت ساحور وكادت بنات العيسوية ان يسجلن اكثر من مرة لكن الحظ عاندهم .
في الشوط الثاني قلت لياقة بنات العيسوية أدت الى سيطرة ساحورية وأبدعت ندين عودة في تسديداتها الصاروخية من كافة اجزاء الملعب وأحرزت اهدافها الثلاث من مسافات بعيدة .

رونزا ابو سعدى قلبت نتيجة المباراة لصالح بيت ساحور عندما استعان بها المدرب في الشوط الثاني وسجلت ثلاثة اهداف جميلة ومدروسة .
حاولت بنات العيسوية عن طريق ايمان ابو فارس ونداء ابو سنينه الوصول الى شباك بيت ساحور اكثر من مرة لكن قلت الخبرة أدت الى الخروج بهذه النتيجة .

حكم اللقاء : عبد الفتاح عرار ، وئام ردايدة ، فاطمة سرحان ، ايناس عدوي .