وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المفوض السياسي لمحافظة الخليل يلتقي منتسبي الضابطة الجمركية

نشر بتاريخ: 07/12/2009 ( آخر تحديث: 07/12/2009 الساعة: 16:22 )
الخليل- معا- التقى المفوض السياسي لمحافظة الخليل إسماعيل غنام اليوم الاثنين، بمنتسبي الضابطة الجمركية في مقرهم، وكان في إستقبالهم مدير الضابطة وضباط وضباط الصف وكافة منتسبي الجهاز.

وتم وضع المفوض بآخر ما تم عمله من مخالفات وإلقاء القبض على المستهترين بحياة الشعب من خلال ترويج البضائع الفاسدة وتهريب البضائع الإسرائيلية المنتهية الصلاحية ومنتجات المستوطنات التي يتم تسويقها على الأهالي من خلال بعض التجار.

وشكر المفوض السياسي غنام في بيان وصل "معا"، الضابطة الجمركية في المحافظة لجهودها الحثيثة التي تقوم بها الضابطة، مشيرا إلى ما تم مشاهدته في مخازن الإتلاف والتي تحتوي العديد من الأصناف من مأكولات ومشروبات وأغذية فاسدة وأدوية، وكذلك الألعاب النارية التي ذهب ضحيتها العديد من الاطفال.

وحث المفوض الضابطة على مواصلة العمل الدؤوب المستمر، مشددا على أهمية تعزيز الولاء والإنتماء الوطني العالي والمسؤول في الأجهزة الأمنية في المحافظة وعلى قوة التعاون والتخصصية بالمهنية العالية.

وثمن المفوض دور المحافظ في تقديم كافة الخارجين عن القانون إلى المحاكم العسكرية وخاصة الذين يتاجرون بالمواد الفاسدة والمتهربون عن دفع الإستحقاقات المالية والمزورون للأوراق المالية والتي تم ضبطها في المحافظة من خلال الشرطة والمخابرات العامة وكل الجهات الأمنية التي تعمل ليل نهار للحفاظ على حياة وأمن الأهالي.

وإستمر اللقاء لمدة ساعتين وبعدها إستمع المفوض السياسي إلى أسئلة الحضور وتم أخذ التوصيات ورفعها إلى جهات الإختصاص للعمل بها، وكما أشاد الحضور بدور التوجيه السياسي في المحافظة لمتعابعتهم اليومية والميدانية مع مختلف منتسبي الأجهزة الأمنية.