وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نشر 41 ضابطا وشرطيا جددا للحراسات في معبر الكرامة

نشر بتاريخ: 07/12/2009 ( آخر تحديث: 07/12/2009 الساعة: 17:43 )
اريحا- معا- نشرت الشرطة اليوم الاثنين، (41) ضابطا وشرطيا من وحدة الحراسات في مقر إدارة المعابر والحدود، وبحضور العميد كاسترو سلامة مدير ادارة الحراسات والمقدم محمود صلاح الدين مدير شرطة محافظة اريحا والاغوار والرائد حرب فرحان مدير شرطة معبر الكرامة.

واشار تقرير للمكتب الاعلامي للشرطة إلى ان نشر هذه الوحدة جاء بتعليمات من مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله، لحفظ الامن وتوفير حراسة على مدار الساعة في جميع مقرات المعبر، ولتنظيم حركة المسافرين على المداخل الرئيسية، بالاضافة الى دعم جهود شرطة المعابر في خدمة المواطنين ومساعدتهم في كل الظروف.

وأعتبر العميد سلامة أن عناصر هذه الوحدة التي نشرت اليوم من أفضل منتسبي الادارة، وسيعكسون صورة الشرطي الفلسطيني الملتزم والمنضبط باخلاق وخاصة أن المعبر هو بوابة فلسطين الشرقية، مضيفا "أن ياتي لزيارتنا الكثير من الزوار العرب والاجانب والوفود الرسمية".

وعقد العميد سلامة والرائد حرب فرحان اجتماعا مع طواقم شرطة المعبر والحراسات، مشددين على ضرورة الإلتزام والتعامل مع الجمهور بمهنية عالية، وفي إطار القانون والنظام.

ويذكر أن الشرطة خرجت الشهر الماضي 350 شرطيا جديدا من إدارة الحراسات، ونشرت العديد منهم في مختلف مديريات الشرطة بالاضافة الى وجود قوة مركزية مقيمة بشكل دائم في مدينة رام الله، وهي قوة مساندة لمختلف الادارات، وحضر مراسم الاستلام كل من الرائد عمر الرطروط قائد الوحدة المركزية والرائد عمران السلوادي مدير الادارة في ادارة الحراسات وعدد من الضباط.