وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركزي ألعاب القوى يقيم دورة " دراسات المستوي الأول للمدربين"

نشر بتاريخ: 07/12/2009 ( آخر تحديث: 07/12/2009 الساعة: 19:41 )
غزة - معا - محمد حجاج - يقيم الاتحاد الفلسطيني المركزي لألعاب القوى دورة " دراسات العاب القوى المستوي الأول للمدربين" خلال الفترة 15من يناير القادم وحتى24 من الشهر نفسه وذلك بإشراف اللجنة الاولمبية الفلسطينية والتعاون والتنسيق مع برنامج التضامن الاولمبي في فلسطين ومركز التنمية التابع للاتحاد الدولي لألعاب القوى.
وتجرى محاضرات الدورة النظرية في المحافظات الجنوبية في قاعة الأنشطة الرياضية بمقر اللجنة الاولمبية بغزة فيما تجرى المحاضرات العملية على مضمار العاب القوى الرئيس بملعب اليرموك بالمدينة
ويشارك في الدورة نحو 50 دارسا ودارسه بواقع 25 دارس ودارسه لكل من المحافظات الجنوبية و25 دارس ودارسه في المحافظات الشمالية .
وطلب الاتحاد من مختلف المؤسسات والأندية والهيئات الرياضية في شطري الوطن ترشيح منتسبيها المؤهلين لحضور دراسات الدورة .
وقد حدد الاتحاد خمسة من المدربين المؤهلين لإلقاء المحاضرات في الدورة في محافظات الوطن ممن انهوا دورات متقدمة في دراسات المستوى الأول الخاصة بلعبة العاب القوى وهم نادر حلاوة وتامر العبسي من المحافظات الجنوبية وساهر جودة ومازن الخطيب و بلال هاشم أبو سنينة من المحافظات الشمالية .
وقال حسين النجار أمين السر في الاتحاد أن "الهدف من إقامة هذه الدورة للمستوى الأول هو الارتقاء والنهوض بأم الألعاب والاستفادة قدر الإمكان منها وصقل مواهب المتدربين في فلسطين".