وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بيت فوريك بطلة مدارس مديرية نابلس الثانوية في كرة الطائرة

نشر بتاريخ: 08/12/2009 ( آخر تحديث: 08/12/2009 الساعة: 19:15 )
نابلس - معا - محمود برهم - تحت رعاية مديرة التربية والتعليم في نابلس أ.سحر عكوب وبإشراف الأستاذ تيسير علاونه مسؤول النشاط الرياضي أقامت اللجنة الرياضية بطولة كرة الطائرة للمرحلة الثانوية في صالة مركز شباب عسكر،وشارك في البطولة 13 مدرسة من المديرية.

وبنظام المغلوب من مره واحده انطلقت أحداث البطولة عند الساعة التاسعة صباحا بعد إجراء القرعة وترتيب كافة الأمور الفنية والإدارية من قبل اللجنة ومسؤول اللعبة الأستاذ بسام سماعنه.

ومع أول مباراة في البطولة أقصت مدرسة الصلاحية مدرسة قدري طوقان في مباراة عالية المستوى وبشوطين لصفر، وبدت المنافسة واضحة في باقي المباريات القوية حيث جمعت القرعة مدرستي الإسلامية والملك طلال وانتزعت الأخيرة المباراة بشق الأنفس بواقع شوطين لواحد، وظهر على خارطة البطولة فريق قوي فاز المباراة تلو الأخرى على أقوى الفرق حيث كان لمدرسة بيت فوريك مستوى رائع في شتى مهارات الطائرة حيث فازت على مدارس سالم والباذان وتل وبشوطين لصفر حتى وصلت المباراة النهائية بأريحية واضحة ، ورافقتها في طريق النهائي مدرسة الصلاحية التي فازت في المباراة قبل النهائي على مدرسة بيت دجن وبشوطين لصفر ولكن بصعوبة .

ومع الساعة الخامسة مساءا بدأت أحداث المباراة النهائية بين الصلاحية وبيت فوريك وفي الشوط الأول كان التنافس قوي بين الفريقين إلا أن الغلبة كانت لبيت فوريك، وفي الشوط الثاني حيث كان اقل حدية بين الفريقين حيث استطاعة مدرسة بيت فوريك أن تظفر بكأس البطولة على حساب الصلاحية وبشوطين لصفر .

وفي نهاية البطولة قام الأستاذ تيسير علاونه واللجنة الرياضية وممثل عن مركز شباب عسكر بتتويج فريق الصلاحية صاحب المركز الثاني وبيت فوريك البطل ، ثم تقدم الأستاذ بسام سماعنه مسؤول اللعبة بالشكر من مركز شباب عسكر على تهيئته الظروف المناسبة لإقامة البطولة في صالة النادي.